صور ترشيح هنا الزاهد لقائمة أجمل 100 وجه في العالم

صور ترشيح هنا الزاهد لقائمة أجمل 100 وجه في العالم.. حيث كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن ترشيحها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020 ضمن قائمة TC Candler الشهيرة، وشاركت الخبر مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هنا الزاهد تعلق على ترشيحها ضمن قائمة أجمل 100 وجه

وعبرت هنا الزاهد عن سعادتها بهذا الترشيح، ووجهت الشكر للقائمين على الترشيحات، والتي تضم في المنافسة أيضًا كل من نانسي عجرم وهيفاء وهبي وياسمين صبري.

وقالت هنا الزاهد أيضًا من خلال تسجيل صوتي اختصت به برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي: "مبسوطة أوي وفخورة إني أنا أكون مرشحة، ضمن أجمل 100 وجه في العالم، في حاجة إنترناشونال فيها نجوم من هوليوود وبوليوود، وإني أمثل الشرق الأوسط في ترشيح زي ده، وأكيد أي بنت هتكون مبسوطة".

النجوم المرشحين للقائمة

بالإضافة إلى هنا الزاهد، والنجمات العرب، فإنه دخل بالقائمة عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم جنيفر لوبيز وكريستين ستيوارت وسيلينا جوميز وكيم كارداشيان والممثلة الأمريكية ألكسندرا داداريو والمغنية تايلور سويفت.

وتحرص هنا الزاهد طوال الوقت على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل صورها وأبرز لحظاتها، ودائمًا ما تنال الور تفاعل وإعجاب جمهورها.

أخر أعمال هنا الزاهد

وكان أخر عمل شاركت فيه هنا الزاهد هو مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في رمضان الماضي، ولعب بطولته كل من أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن، وسامي مغاوري وعدد من ضيوف الشرف.