فنان العرب محمد عبده مع ليلى عبد اللطيف..فيديو يثير ضجة!

ظهر فنان العرب محمد عبده مع الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف في فيديو أثار جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وطرح الجمهور العديد من التساؤلات حول سبب هذا اللقاء.

ليلى عبد اللطيف في فيديو يثير الجدل مع محمد عبده

نشرت القناة الرسمية للبنانية ليلى عبد اللطيف على "يوتيوب" فيديو يجمعها مع فنان العرب محمد عبده وقد أثار الفيديو جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قامت بتقبيل رأس فنان العرب، مما أظهر مدى العلاقة القوية التي تجمعهما، وقد وجه محمد عبده وصية لليلى عبد اللطيف في الفيديو قال فيها : "أوصيها بالذي قمت بتعليمه لها، وان تحرص عليه"، كما تحدث محمد عبده عن إعجابه بالأكلات التي تقدمه ليلى عبد اللطيف كما عبر عن اشتياقه لأحد أفراد أسرتها التي تمنى أن تزوره في أقرب وقت.

محمد عبده يعود للظهور والجمهور يتسائل!

الفيديو أظهر أيضا الفنان محمد عبده في شكل لم يعتاد عليه جمهوره حيث با بوزن زائد بعض الشئ، بينما تساءل البعض عن سبب زيارة ليلى عبد اللطيف لمحمد عبده وهل الفيديو تم تصويره خلال هذه الفترة.

محمد عبده وليلى عبد اللطيف

ظهور استثنائي لمحمد عبده في حفل أون لاين

الفنان محمد عبده ظهر في أبريل الماضي في حفل أون لاين، حقق من خلاله رقم قياسي في عدد المشاهدات، حيث قدم الفنان مجموعة من أجمل وأشهر الاغاني التي طلبها منه جمهوره، وقد اقيم الحفل ضمن حفلات وزارة الثقافة السعودية عبر حسابها على ان "انستجرام"، وقد أطرب محمد عبده الجمهور لأكثر من ساعة من منزله، وشاركهم كذلك بالعديد من عاداته في المنزل وطقوسه في الحجر المنزلي.