النسخة الإلكترونية

فيديو محمد عبده يفاجئ الجمهور بأداء رقصة مايكل جاكسون في"احتفالية زعيم آسيا" ببوليفارد الرياض

محمد عبده  والنجوم في "احتفالية زعيم آسيا"
1 / 6
محمد عبده والنجوم في "احتفالية زعيم آسيا"
الفنان محمد عبده في "احتفالية زعيم آسيا"
2 / 6
الفنان محمد عبده في "احتفالية زعيم آسيا"
محمد عبده يشعل "احتفالية زعيم آسيا" في بوليفارد الرياض
3 / 6
محمد عبده يشعل "احتفالية زعيم آسيا" في بوليفارد الرياض
محمد عبده وأصالة وراشد الماجد.. أبرز الفنانين المشاركين في احتفالية زعيم آسيا في بوليفارد الرياض
4 / 6
محمد عبده وأصالة وراشد الماجد.. أبرز الفنانين المشاركين في احتفالية زعيم آسيا في بوليفارد الرياض
النجمة أصالة شاركت في "احتفالية زعيم آسيا"
5 / 6
النجمة أصالة شاركت في "احتفالية زعيم آسيا"
راشد الماجد يشارك في "احتفالية زعيم آسيا"
6 / 6
راشد الماجد يشارك في "احتفالية زعيم آسيا"

محمد عبده أشعل "احتفالية زعيم آسيا" نادي الهلال السعودي وذلك احتفالا بفوز الأخير بكأس آسيا 2021، وأقيمت الاحتفالية على هامش فعاليات موسم الرياض، ولاقى دخول النجم السعودي الكبير إلى مسرح الحفل اهتماما كبيرا من قبل الجمهور في الساعات الماضية.

محمد عبده يؤدي رقصة النجم العالمي مايكل جاكسون

محمد عبده فاجأ جمهوره في احتفالية نادي الهلال السعودي وتحديدا لحظة دخوله إلى مسرح الحفل، حيث ظهر النجم الكبير محمد عبده في فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يرقص بطريقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون والتي عرفت باسم "رقصة القمر" في ظهور لافت أثار إعجاب الجمهور الذي حضر الحفل حيث تفاعلوا معه بشكل واسع خصوصا أن النجم السعودي قدم الرقصة بشكل أذهل الحضور رغم عمره الذي يتجاوز الـ72 سنة، وقد حصد الفيديو الذي ظهر فيه فنان العرب آلاف المشاهدات في الساعات الأخيرة.

محمد عبده يلتقي بالفنانة أصالة في "احتفالية زعيم آسيا"

محمد عبده استقبل كذللك بشكل طريف زميتله الفنانة أصالة التي شاركت في "احتفالية زعيم آسيا" وظهرت الفنانة السورية وهي تلقي التحية على فنان العرب وتنحني أمامه في إشارة إلى احترامها الكبير له،  وكان الفنان محمد عبده قد أشاد في برنامج "جلسة عمر" بصوت وموهبة الفنانة السورية.

 محمد عبده قدم في "احتفالية زعيم آسيا" مجموعة من أجمل الأغاني الاحتفالية بنادي الهلال كما أظهر فنان العرب مرونة بحركته السريعة على المسرح التي أثارت حماس الجمهور الذي حضر الحفل الكبير .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇸🇦 (@assala.77)

النجوم يشاركون في "احتفالية زعيم آسيا"

كبار النجوم تواجدوا في "احتفالية زعيم آسيا" حيث شارك نخبة من الفنانين الذين أحيوا الاحتفالية بجانب الفنان الكبير محمد عبده، وكان من بينهم الفنان راشد الماجد الذي استقبله الجمهور بشكل حافل بالإضافة إلى كل من الفنانة أصالة، ومزعل الفرحان، وراشد الفارس، نادي الهلال قد فاز بدوري أبطال آسيا بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء يوم الثلاثاء، على استاد الملك فهد في الرياض، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة 2021.

يذكر أن الفنان محمد عبده من المتوقع أن يقدم أكثر من حفل خلال الفترة القادمة ضمن فعاليات موسم الرياض حيث ينتظر الجمهور السعودي كعادته فنان العرب الذي قدم في فعاليات موسم الرياض الماضي العديد من الحفلات والسهرات الغنائية المميزة.

الصور مأخوذة من حساب شركة "روتانا" وراشد الماجد وأصالة على "انستجرام".

×