الفنان إبراهيم الحساوي يفجع بوفاة والده وشقيقته ويُحرم من حضور جنازتهما

صدمة جديدة تلقاها الفنان السعودي إبراهيم الحساوي وأثارت تعاطف الجمهور معه بعدما أعلن أمس عن وفاة والده عقب أيام قليلة من وفاة شقيقته، لكن المحزن في الأمر بأنه لم يستطع حضور جنازتهما ووداعهما بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وفاة والد إبراهيم الحساوي

إبراهيم الحساوي نعى والده على "تويتر" بشكل مؤثر عقب أيام من وفاة شقيقته في أول أيام شهر رمضان الكريم، مشيراً الى أنه لم يستطع وداع الأول ايضا بسبب تواجده في الحجر الصحي بعد عودته الى المملكة العربية السعودية قادماً من الإمارات،  فغردّ قائلاً :" في اليوم الثالث من رمضان فقدت شقيقتي رحمها الله واليوم افقد والدي".

وتابع في تغريدته المحزنة :"المؤلم والموجع أنني في حجر صحي حاليا وصلت ليلة البارح قادما من الإمارات بعد غياب ٧٦ يوم كي أكون قريبا من الولد ولكن إرادة الله فوق كل شيء.لم استطع حضور تشييع جنازة أختي ولا حضور تشييع جنازة والدي بسبب هذه الجائحة".

وسبق وأن رثا ابراهيم الحساوي في الأيام الأولى من شهر رمضان شقيقته التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان حيث كتب على تويتر "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. انتقلت اليوم روح أختي إلى ربها بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الذي فتت جسمها وأنهكها".

وأضاف "أشد وجعاً من الفقد أن اختي وافتها المنية وأنا بعيد عن البلاد ورحلات الطيران معلقة لا قادر أطير وأحضر العزاء ولا قادر اتصالح مع بقائي بعيد عن أهلي في هذا المصاب".

وتواجد الفنان الحساوي في الإمارات خلال الثلاث الأشهر الماضية، ولم يتمكن من العودة إلى السعودية بسبب إجراءات كورونا فمكث هناك 76 يوما.

وتعاطف الجمهور مع مصاب ابراهيم الحساوي، كما قدم له التعازي زملائه الفنانين متمنين أن يمده الله بالصبر.

ابراهيم الحساوي في مسلسل "الشهد المر"

في سياق آخر، يشارك الفنان الحساوي يشارك في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "‫الشهد المر" المعروض حالياً على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي

المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم الخليجيين والعرب، من بينهم زهرة عرفات، وهيفاء حسين، وإبراهيم الحساوي، وفخرية خميس، وحبيب غلوم، وعبدالله الطراروة، وأحمد الأنصاري، وعبدالله بن حيدر، وإبراهيم سالم، وعبدالله صالح، ومنصور الفيلي، وياسر النيادي وخالد البناي، وعايشه عبدالرحمن، ، وأحمد عبدالرزاق، وعلي جمال، وجمال السميطي، وريم حمدان، ، وهو من تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج مصطفى رشيد.

يشار الى ان إبراهيم الحساوي من مواليد 6 نوفمبر 1964، يعمل ممثل وشاعر ومخرج ومنتج سعودي، وكانت بدايته من خلال المسرح وتحديداً من خلال مسرح نادي العدالة السعودي وكان ذلك سنة 1980، ثم شارك في أول عمل تلفزيوني، وكان في سنة 1989 عبر مسلسل خزنة.

شارك في العشرات من المسلسلات الخليجية وأبرزها خزنة وطاش ما طاش والحاسة السادسة وقلوب من ورق ودرب المحبة وعصام ورشا وأيام الشتات ومجاديف الأمل ودعاة على أبواب جهنم وحارتنا الحلوة والساكنات في قلوبنا وليلي وبيني وبينك والدوائر وقلب أبيض وعلى موتها أغني وأنين وأيام وليالي وطلال الماضي ويا نصيب يا نخيب وأنا أسف يا رياض وبدون فلتر وغيرها.