فيديو ياسر جلال يغني ومي عمر ترفض العودة لرياض الخولي في مسلسل "الفتوة" الحلقة 10

فيديو ياسر جلال يغني ومي عمر ترفض العودة لرياض الخولي في مسلسل "الفتوة" الحلقة 10.. حيث شهدت حلقة الأمس من المسلسل العديد من الأحداث الهامة بالإضافة إلى تطور علاقة مي عمر وياسر جلال.

تفاصيل الحلقة العاشرة من "الفتوة"

في البداية تواجد ياسر جلال الذي يجسد دور حسن الجبالي في إحدى المقاهي التي يسهر فيها عزمي وجميلة، حيث يطلب عزمي من ياسر جلال أن يغني أغنية "جابني الهوى" التي تذكرهما بفترة صباهما، وبالفعل يستجيب الجبالي لطلبه، ويبدأ في الغناء ويردد معه عزمي كلمات الأغنية.

مي عمر ترفض العودة لرياض الخولي

من ناحية أخرى يقابل المعلم "سيد" الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي؛ "ليل" التي تقوم بدورها مي عمر، ويطلب منها الرجوع له مرة أخرى خاصة وأنه لازال يحبها بل وأكد لها أنه على استعداد لتطليق زوجاته في مقابل العودة له، لكنها ترفض وتطلب منه نسيانها، خاصة بعد ضربه وإهانته لها وقت زواجهما.

ويقابل ياسر جلال مي عمر وتطلب منه أن يحكي لها عن نفسه أكثر، وبالفعل يتبادلان الحديث، ويحاول الجبالي أن يجعل ليل تنسى تجربتها السابقة في الزواج، كما قررت هي أن تتعرف أكثر على أسرته فطلبت منه أن تقابل ابنته نور.

تفاصيل مسلسل "الفتوة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومي عمر وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح ورياض الخولي وأحمد خليل وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور احداث المسلسل في عام 1850، داخل حي الجمالية، حيث ينظم هذا الحي ويدير شئونه فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.