انتحار آيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 4

انتحار آيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 4، كان مفاجئاً للجمهور الذي لم يتوقع هذا التطور السريع بأحداث العمل التي استحوذت على اهتمام الجمهور مع عرض الحلقات الأولى له ضمن سباق دراما رمضان 2020.

عودة ايتن عامر لأحمد مجدي

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل "فرصة تانية" استعادة "ملك" والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، جانباً من حياتها العملية على الرغم من فقدانها للذاكرة، لكنها تنجح بالعودة الى الشركة لثبت قدرتها على تحدي ظروفها وإثبات نجاحها أمام كل العاملين.

يظهر "كريم" الذي يجسد دوره عمر الشناوي، حفيد الراحل كمال الشناوي، وهو يحاول القاء نفسه امام سيارة "ملك"، فتعطف عليه الأخيرة وتقوم بتأمين فرصة عمل له بعدما يروي لها انفصاله عن خطيبته بسبب  امتلاكه للمال وعدم ايجاده فرصة عمل.

يعود "زياد" (أحمد مجدي) إلى "ريهام" (آيتن عامر) مجبراً ويسافران الى دبي، لكن علاقتهما تشهد توترا جديدا، فيرجع الى مصر ويطلقها للمرة الثانية فتلحق به إلى مصر، لكنه يطردها ويرفض العودة معها إلي دبي .

ياسمين صبري تلتقي بأحمد مجدي

القدر يخبئ مفاجأة غير متوقعة لزياد بعدما توجه لإحدى الشركات لإجراء مقابلة بحثاً عن فرصة عمل، فيتفاجئ بوجود "ملك" التي تجري معه المقابلة، وتسأله الأسئلة المعتادة في مقابلات العمل، ثم ترفضه بكونه لم يجب على اسئلتها بالشكل المطلوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv) on

وبعد خروج "زياد" من الشركة يلتقي مع "شيرين" امام مدخل الشركة، وتخبره بأن ملك فقدت الذاكرة منذ الحادث الذي تعرضت له، ما يشكل له مفاجأة.

تنتهي الحلقة الرابعة من المسلسل بانتحار "ريهام" في منزل "زياد" حيث يتصل والده به ويبلغه بإنتحارها.

مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.