فيديو حفيدتا هيفاء وهبي تقلدان بكيزة وزغلول

فيديو حفيدتا هيفاء وهبي تقلدان بكيزة وزغلول.. حيث خطفت حفيدتا الفنانة اللبنانية الأنظار بالأمس، بعدما نشرت والدتهما زينب فياض، مقطع فيديو لهما، وهما تحاولان تقليد النجمتين إسعاد يونس وسهير البابلي في مسلسلهما الكوميدي الشهير "بكيزة وزغلول".

حفيدتا هيفاء وهبي تقلدان بكيزة وزغلول

في البداية شاركت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عبر حسابها على انستجرام، صورة لابنتيها رهف ودانيلا وهما ترتديان ملابس تشبه الشخصيات التلفزيونية الشهيرة، وشبهت إحداهما ببكيزة والأخرى بزغلول، وعلقت على الصورة قائلة: "أولا تحية كبيرة للممثلة القديرة إسعاد يونس.. متحمسين تشوفوا أول فيديو بكرة؟؟ ما بتتخيلوا قد إيه ضحكنا".

ثم نشرت زينب الفيديو التي ظهرت فيه ابنتيها، وهما تقلدان أحد مشاهد مسلسل "بكيزة وزغلول" بشكل خطف أنظار المتابعين، وعبروا عن مدى إعجابهم به، فظهرت رهف وهي تقلد شخصية بكيزة وتحاول طلب وجبة طعام باهظة الثمن من أحد المطاعم، فيما ظهرت دانيلا وهي تطلب وجبة طعام رخيصة السعر، وتستمع إلى الأغاني الشعبية.

ابنة هيفاء وهبي تشكر إسعاد يونس

وعلقت ابنة هيفاء على الفيديو قائلة: "وهيدا أول فيديو.. احضروا للآخر لتعرفوا شو الشي اللي دانيلا ما قدرت تدفع حقوا لحتى قالت خلص بدي بس الثوم.. كل الحب لصاحبة السعادة اللي خلتنا نعشق مسلسل بكيزة وزغلول".

زينب فياض توثق أفضل لحظاتها مع طفلتيها

ويبدو أن زينب نصر فياض ستشارك متابعيها بأكثر من فيديو لابنتيها وهما تقلدان مشاهد أخرى من المسلسل الكوميدي، كما ألمحت في تعلقها على الفيديو الأول.

واعتادت ابنة هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها بأبرز لحظاتها مع ابنتيها، وصورهما المميزة في العديد من المناسبات، والتي دائمًا ما تلقى تفاعل وإعجاب كبير من قبل المتابعين.