فيديو هنا الزاهد تحتفل بعرض أول حلقة من برنامجها "هزر فزر" وأحمد فهمي يحرجها بمغازلته لها!

هنا الزاهد واحمد فهمي حيث احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعرض الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "هزر فزر" على قناة cbc والذي استضافت به زوجها أحمد فهمي وعدد من النجوم في بداية عرضه.

أحمد فهمي ضيف الحلقة الأولى من برنامج هنا الزاهد

واستضافت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي في الحلقة الأولى من برنامجها "هزر فزر" وبحضور عدد من النجوم مثل أكرم حسني وأحمد فتحي وعمرو وهبة وغيرهم، وتعتمد فكرة البرنامج على منافسة فريقين من النجوم في الحصول على النقاط من خلال المسابقات والفقرات الترفيهية.

وشهدت الحلقة الأولى من برنامج "هزر فزر" العديد من المواقف الكوميدية خاصة بسبب استضافة هنا الزاهد لزوجها أحمد فهمي والذي غازلها في بداية البرنامج، قبل ان تحاول ان تبدو حازمة معه في أسئلتها، وقالت إنها طلبت عدم استضافته بالبرنامج لانه سيفسد الحلقة.

هنا الزاهد تحتفل بعرض أول برامجها

ونشرت هنا الزاهد صورة لها مع أحمد فهمي في كواليس البرنامج ووجهت إليه رسالة رومانسية بسبب دعمه لها وحضوره أول حلقة بالبرنامج، ولاقت الحلقة الاولى ردود فعل متنوعة وأشاد البعض بعرضها البرنامج في هذا التوقيت في الوقت الذي انتقدها البعض أيضاً بسبب عرضها البرنامج في وقت أزمة فيروس كورونا.

ويعتبر برنامج "هزر فزر" هو التجربة الأولى لهنا الزاهد في مجال تقديم البرامج، ويعرض يومين في الاسبوع، وتستضيف به مجموعة من النجوم، وتعوض هنا الزاهد به غيابها عن موسم رمضان المقبل، وذلك بعد توقف تصوير فيلمها الجديد "الغسالة" مع أحمد حاتم بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.