تحدي "Gradient" تسلية النجوم في الحجر المنزلي والنتائج صادمة

إرتأى العديد من المشاهير العرب خوض تحدي جديد عبر تطبيقات الهواتف الذكية لمعرفة العرق الذي ينتموا اليه من خلال تحليل تقاسيم وملامح الوجه عبر تطبيق Ethnicity estimate في برنامج "Gradient" بغية إبعاد الملل عنهم وإدخال نوع من التسلية على تفاصيل يومياتهم بسبب الحجر المنزلي المفروض على الجميع والذي يأتي ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، إلا ان نتائج التحدي جاءت صادمة للبعض.

لجين عمران تتسلى بتحدي "Gradient" في العزل المنزلي

الإعلامية السعودية لجين عمران دخلت في تحدي Ethnicity estimate عبر برنامج  "Gradient"  إلا انها دعت الجميع الى عدم تصديق النتيجة بكون هذا التحدي يهدف للتسلية فقط، وتختلف نتائجه بين صورة وأخرى لنفس الشخص لكن بزاوية مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

jain_omran) on

ونشرت لجين صورتها من داخل التطبيق الذي أرجع أصولها العرقية الى بلاد أجنبية، من ثم أعادت التجربة مرة أخرى على صورة جانبية، ليؤكد التطبيق بأن ملامحها تعود الى الجذور الإماراتية، فعلقت قائلة :" في الظروف إلي نمر فيها ربي يعديها على خير نحتاج نغير جو و إحنا في البيت عشان كذا دخلت جربت هالبرنامج من باب التسلية،وهذي النتيجة إلي طلعت لي".

وبعد أن أعادت لجين التجربة مرة ثانية بصورة ذات زاوية أخرى فجاءت النتيجة مختلفة عن الصورة الأولى، فعلقت قائلة :"هذه المرة بين اماراتية ومكسيكية واسبانية ..."..شوفوا الفرق بين هالصورة و إلي قبلها ..بس عشان تعرفوا ان البرنامج مجرد تسلية و مزح، في الوقت الي الكل جالس في البيت ..و مافي شي صحيح ولا جد أبدا .. لأن في ناس مصدقين النتائج .. .. و للي سأل عن البرنامج اسمه GRADIENT".

روان العلي ,,,من أصول اسبانية!

الممثلة الكويتية روان العلي خاضت هذا التحدي ايضا خلال الحجر المنزلي بسبب كورونا، لكنها تفاجأت بالنتيجة بكون البرنامج أرجع أصولها الى الإسبانية، فعلقت قائلة :" من كثر ما اشوف مسلسلات اسبانيه الظاهر صرت من مواخيذهم، انتوا من مواخيذ منو ؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

n__al) on

بشار الشطي ...اسباني

الفنان بشار الشطي بدوره أجرى اختبار "Gradient" لمعرفة انتمائه في العرق، فتبين أنه اسباني، فأعرب عن سعادته بالنتيجة قائلا :"كان قلبي حاس ان اسمي راؤول بس الحين ارتحت "، وأرفق تعليقه بهاشتاق الحجر المنزلي واجب وطني، في إشارة الى ان هذا العزل دفعه للتسلية بهذا التطبيق الرائج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by bashar al

ابنة هيفاء وهبي

ابنة النجمة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، دفعها الملل ايضا من العزل المنزلي الى دخول هذا التطبيق، فنشرت صورة لها من البرنامج، وعلقت قائلة :"من الفراغ وقعدة البيت طلعت امريكية وانتوا؟".

وفاء مكي .. أميركية

الفنانة البحرينية وفاء مكي خاضت كذلك تحدي "Gradient" وسألت متابعيها عن رأيهم بالنتيجة بعد ان صبت نحو الملامح الأميركية,