تصريحات أحمد العوضي تهين وتجرح "حبيبته" ياسمين عبد العزيز وأسرتها:"بيت إيه اللي ادخله من بابه"

لازالت الأزمة التي وقعت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز بالأمس بعد تصريحات شقيقها وائل عنها وانتقاده لعلاقتها بالفنان أحمد العوضي؛ محط اهتمام الجميع، سواء من الجمهور أو من بعض زملائها.

ياسمين عبد العزيز حصدت تعاطف الجميع بعد مهاجمة شقيقها لها علنًا، وإهانتها، إلا أن جمهورها وزملائها كانوا خط دفاعها الأول، وقرروا شن حملة هجوم على وائل عبد العزيز بسبب فضحه لأسرار شقيقته.

الجمهور خط دفاع ياسمين عبد العزيز

وبالرغم من أن الجمهور ألقى اللوم كاملًا على شقيق الفنانة المصرية، إلا أن بمجرد أن رد أحمد العوضي عليه من خلال تدوينة عبر حسابه على فيسبوك، بات هو الآخر محل انتقادات المتابعين، حيث اتبع نفس طريقة وائل في فضح أسرار حبيبته العائلية، ورد بطريقة هاجمها البعض، رغم حذفه لتلك التدوينة سريعًا.

وتعرضت ياسمين عبد العزيز لموقفين تسببا في إهانتها في اليوم نفسه، الأول عندما هاجم شقيقها علاقتها بالعوضي بسبب فارق السن بينهما والذي يبلغ 10 سنوات، بالإضافة إلى فضحه أسرارها واتهامه بأنها تنفق على العوضي وتهاديه بالهدايا باهظة الثمن، كما اتهمه بأنه يبحث عن الشهرة عن طريق علاقته بشقيقته، وفي إطار ذلك ذّكر وائل شقيقته بالأزمات التي تعرضت لها منذ سنوات طويلة، والتي تناساها الجمهور منذ فترة، مما جعل الجميع يهاجمه بشراسة خاصة وأن مثل هذا الحديث كان يجب ألا يخرج إلى العلن بهذا الشكل.

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

هل أهان أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز؟

الموقف الآخر الذي تسبب في إهانة ياسمين وعائلتها أيضًا، هو عندما قرر أحمد العوضي الدفاع عنها وعن نفسه، لكن طريقته تسببت في إهانتها أكثر، حيث إنه كشف أسرار عائلية خاصة بها وظل يذّكر شقيقها بأفضالها عليه وعلى نجله الذي قرر إخفائه عن الجميع وإهماله، بحسب قوله.

وقال العوضي في تدوينته: "أنهي بيت اللي ادخله من بابه.. إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفع له مصاريف مدرسته.. باب ايه يابني اللي ادخله.. هو أنا شوفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي ومامتها.. باب ايه يابني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس".

وأضاف: "يابني أنا من عين شمس منطقة شعبية اتربيت على إن الأخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر.. عربية إيه يابني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس ويجيب لي عربية حلوة وبيت كويس.. بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست.. باب ايه يا حبيبي اللي ادخله وأنت اصلا عايش باسمها.. انا شقيت على حالي بعرقي.. لكن أنت فشلت في كل شيء.. فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم".

‎صورة‎

ومنذ أن ترددت أنباء عن وجود قصة حب بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حرصت ياسمين على عدم التعليق على الأمر، أو الترويج له، وقررت تجاهله تمامًا، إلا أن العوضي لم يفعل الأمر نفسه، بل كان يتسبب في إثارة الجدل باستمرار بسبب تعليقه على صورها، أو نشره لصورهما معًا يتعليقات رومانسية، وكان أخر المواقف التي تسببت في إثارة الجدل وهجوم شقيقها عليها، عندما علق على تدوينة للفنان كريم فهمي كان يمازح فيها ياسمين بعدما أخطأت في اسمه وكتبت "أحمد" بدلًا من كريم.

وعلق العوضي حينها قائلًا: "هي دلوقتي شايفة كل الناس أحمد" وهو التعليق الذي أثار الجدل بشكل كبير وأكد للجمهور حقيقة وجود قصة حب تجمعه بياسمين.

أحمد العوضي في مرمى انتقادات الجمهور

ورأى بعض المتابعين أنه كان من المفترض أن يكون رد العوضي أكثر عقلانية من ذلك، فلا يجب أن يخطئ في حق أسرة حبيبته علنًا أو يدافع عنها بطريقة تجلب له المزيد من الأزمات، فيصبح في مرمى انتقادات الجمهور، بدلًا من أن يكون حريصًا على عدم تأذي حبيبته وأبنائها بمثل هذا الحديث.

الجدير بالذكر أن الأزمة بدأت عندما صدم الممثل وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، الجميع مساء أمس، بعد تدوينته المثيرة للجدل على حسابه بفيسبوك، والتي هاجم بها شقيقته وكشف عدة أسرار عنها وانتقدها بشدة بسبب ارتباط اسمها مؤخراً بالممثل أحمد العوضي، ليرد الثنائي على الهجوم من خلال إعلان علاقتهما العاطفية علنا عبر انستجرام ونشرهما نفس الصورة لهما مع كلمة "بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبك يا احمد ❤️ @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on