معتصم النهار وميساء مغربي يرقصان على أغنية "بنت الجيران".. بالفيديو

يواصل النجوم التفاعل مع اغنية "بنت الجيران" سواء من خلال تأدية مقاطع منها او الرقص على أنغامها، وأحدثهم ظهور كل من الممثل السوري معتصم النهار والاعلامية والفنانة ميساء مغربي وهما يرقصان بشكل مرح وعفوي على وقع أنغامها.

معتصم النهار ضيف ميساء مغربي

ونشرت ميساء مغربي عبر حساباتها على السوشيال ميديا مقطع فيديو  اثناء تجولها في بسيارة فارهة في شوارع دبي برفقة الممثل السوري معتصم النهار وظهر الثنائي وهما يرقصان بعفوية على نغمات اغنية بنت الجيران لعمر كمال وحسن شاكوش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

ويأتي مقطع الفيديو للترويج للإطلالة المرتقبة لمعتصم النهار في برنامج "دبي كروز" الذي تقدمه ميساء مغربي حاليا، وسبق وان استضافت فيه في الحلقة السابقة النجم قصي خولي والذي تحدث عن زوجته وعلاقته بطفله.

معتصم النهار وزحمة أعمال فنية

على صعيد فني، يواصل معتصم النهار حصد الأصداء الإيجابية في مسلسله المعروض حاليا "ما فيي" الجزء الثاني مع ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبي شقرا ، والعمل من انتاج شركة الصبّاح وكتابة كلوديا مارشيلينا واخراج رشا شربتجي، ويشارك فيه سام بريدي وكارمن لبس وسينتيا صموئيل وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@moatasemalnahar) on

كما انطلق معتصم النهار في تصوير مشاهده مع النجمة هيفاء وهبي في بطولة العمل الدرامي "أسود فاتح" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من كتابة أمين جمال واخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته سلامة وأحمد فهمي وصبري فواز وعمر السعد فراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وعمر السعيد وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي تشويقي.

كما تعاقد الممثل السوري ​معتصم النهار على بطولة مسلسل جديد مع​ شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج ​جمال سنان​ وسيحمل العمل اسم "مستر اكس" " Mr X " وسيتألف من 8 حلقات وسيعرض خارج سباق دراما رمضان.