عزيز الشافعي لـ"هي":وصلت للقمة بتقديمي 5 أغنيات في "سهران" وعمرو دياب أعطاني فرصة عمري

بعد ساعات قليلة من طرحه حقق الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب "سهران" ردود فعل إيجابية وذلك بعد انتظار طويل من محبي وعشاق عمرو دياب لطرح هذا الألبوم الذي تأجل أكثر من مرة.

عزيز الشافعي

عزيز الشافعي: 5 أغاني مع عمرو دياب هي حلم وتحقق

عزيز الشافعي أحد أبرز الملحنين الذين شاركوا في ألبوم عمرو دياب الجديد "سهران" أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" عن تفاصيل الألبوم الجديد والذي وصفه بالخطوة الأبرز والأهم في حياته الفنية فقال: "خمس أغاني هي مجموع ما قدمته في ألبوم عمرو دياب الجديد لكن لا أعتبرها أغاني بالمعني الحرفي بل اعتبرها أهدافا وأحلاما استطعت إنجازها وتحقيقها، وجعلتني في منطقة مختلفة وجديدة، ولذلك أنا سعيد بوصولي لها بعد رحلة فنية بدأت عام 2003 لكنها وصلت لقمتها في تعاوني الأول مع عمرو دياب".

عمرو دياب

عزيز الشافعي: "يوت تلات" سبب تقديمي لـ4 أغاني جديدة

عزيز الشافعي تحدث كذلك عن سر وجود 5 أغاني دفعة واحدة في ألبوم "سهران"  مما جعله أكثر الملحنين المشاركين بأغاني في هذا الألبوم فقال: "بعد نجاح أغنية (يوم تلات) التي تعاونت فيها مع عمرو دياب الصيف الماضي، طلب مني عمرو الإعداد لأغاني جديدة من اجل طرحها في الألبوم، ومن هنا بدأت الاستعداد والتجهيز فقدمت له أغنية (زي ما انتي) و(الضحكة دي)  وبعد ذلك شاركت في أغنية (سهران) و(قدام مرايتها) فكانت أغنية (يوم تلات) صاحبة الفضل في إعطائي مساحة أكبر للتعاون مع عمرو دياب في الألبوم الجديد".

أغنية "يوم تلات"

عزيز الشافعي: عمرو دياب أعطاني فرصة عمري

النجاح الكبير الذي حققه الألبوم بعد ساعات من طرحه لا يعتبره عزيز الشافعي هو المقياس الحقيقي حيث أكد أنه يجب الاستماع لآراء الجمهور حول الألبوم خلال الأيام القادمة كما عبر عن سعادته بالفرصة الكبيرة التي قدمها له الفنان عمرو دياب فقال: "عمرو دياب أعطاني فرصة عمري في عام 2019 و2020، فاسم عمرو دياب لوحده يعني النجاح، وسعيد برد فعل الجمهور على الأغاني التي شاركت فيها".

وأضاف الشافعي: "رغم أن الألبوم تم طرحه خلال ساعات فقط وتصدر التريند وبات من أهم الأخبار المتداولة لكن لا أعتبر أن إعلان نجاحه يبدأ من هذه اللحظة بل الاستمرار والاستماع لرأي الجمهور وإعجابهم بالألبوم طوال الأيام القادمة فهو المقياس الحقيقي الذي ننتظره جميعا".

عمرو دياب مع فريق عمل ألبوم "سهران"

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح بعض من أغاني ألبومه العام الماضي وكان من المقرر أن يحمل الألبوم عنوان "أنا غير" لكن يبدو أن عمرو قرر تغيير اسم الألبوم والذي صدر بعنوان "سهران".