نانسي عجرم تخطف الأنظار برومانسيتها في "قلبي يا قلبي"..شاهدوا أول أغنية بعد أزمة اقتحام منزلها

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قبل قليل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث اغنياتها التي جاءت بعنوان "قلبي يا قلبي".

نانسي عجرم تطرح أحدث أغانيها

وعلقت نانسي عجرم على فيديو كليب الأغنية الذي شاركته مع جمهورها، بكلمات من الأغنية، قالت فيها: "قلبي يا قلبي تركني يا قلبي مش وقتا هلأ إرجع حب"، ولاقت الأغنية تفاعلًا ملحوظًا من قبل جمهور النجمة اللبنانية.

الجمهور يتفاعل مع "قلبي يا قلبي" لنانسي عجرم 

وعبر عدد كبير من محبو نانسي عجرم، عن مدى إعجابهم بأحدث أغنياتها، التي طُرحت تزامنًا مع أزمتها الأخيرة وزوجها، والسطو على منزلهما، بالإضافة إلى مقتل المتهم بالسرقة. 

وكانت نانسي قد شوقت محبيها بالأمس، ونشرت البرومو الأول لكليب أغنيتها الجديدة، التي ظهرت فيه بشكل رومانسي وهي تجلس على الأرض حافية القدمين بشكل عفوي مرتدية سروال جينز وكنزة صوفية.

كما ظهرت وهي تصوّر نفسها بكاميرا الفيديو وتبتسم وكأنها تحلم بحبيبها، حيث عادت لتقديم الأفكار الرومانسية مرة أخرى من خلال أغانيها.

نانسي عجرم تتجاوز أزمتها الأخيرة بأغنية جديدة وعدة حفلات

وتعتبر أغنية "قلبي قلبي" هي الأغنية الرئيسية لألبوم نانسي عجرم المنتظر طرحه خلال العام الحالي، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توزيع باسم رزق.

نانسي عجرم تطرح اغنيتها الجديدة

وكانت الفنانة اللبنانية قد قررت تجاوز كافة تفاصيل القضية المثيرة للجدل، والعودة لاستئناف نشاطاتها الفنية، من خلال إحياء مجموعة من الحفلات قريبًا.

فمن من المقرر أن تحيي نانسي حفلًا بمصر يوم 28 فبراير المقبل، تزامنًا مع يوم الحب المصري، كما ستحيي حفلا بنفس الشهر في جدة، كما ستحيي حفلًا أخر يوم 2 أبريل في الكويت، بالإضافة إلى ظهورها في الحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس كيدز" والتي ستُعرض يوم 7 مارس المقبل.

نانسي عجرم