تفاصيل مسلسل "لعبة النسيان" لـ دينا الشربيني في موسم رمضان 2020

التحضيرات لموسم دراما رمضان 2020 انطلق بها صناع العمل وابطاله في الأسابيع والأيام الماضية وانضمت الفنانة دينا الشربيني لقائمة المنافسة من خلال مسلسلها الجديد "لعبة النسيان".

مسلسل "لعبة النسيان"

إذاً، تخوض الفنانة المصرية دينا الشربيني هذا العام البطولة الدرامية في رمضان 2020 عبر مسلسلها "لعبة النسيان" الذي يعد البطولة التلفزيونية الثانية لها بعد مسلسلها العام الماضي "زي الشمس".

وانطلقت الجهة المنتجة للمسلسل بالتحضيرات والاستعدادات الخاصة له بعدما أبرمت العقود مع العديد من المشاركين في العمل وابرزهم دينا الشربيني، أحمد السعدني، رجاء الجداوي، علي قاسم، في حين يتم تداول اسمي إنجى المقدم والنجم السوري باسل الخياط للإنضمام الى أسرة العمل.

وتجسد دينا الشربيني دور امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، مع الإشارة بأن قصة العمل مقتبسة من فورمات ايطالية .

وستعاني الشخصيات الدرامية في العمل من الإضطرابات النفسية ضمن قالب من الغموض والتشويق، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب، وهو من إنتاج Eagle Films لـ "جمال سنَّان"، وإخراج هاني خليفة.

دينا الشربيني في فيلم "يوم 13"

على صعيد ثاني، تدأب دينا الشربيني على تصوير آخر مشاهدها في فيلم "يوم 13" الى جانب عدد كبير من الفنانين وابرزهم أحمد داود، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ ونجوم ضيوف شرف.

فيلم "يوم 13" يرتكز على الرعب والإثارة والتشويق ويعد التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزه بتقنية ال 3D حيث التقنيات في الصورة والصوت.