بعد مشاركته في "ليلة البرنس"..سعيد الماروق يوجه رسالة للنجم ماجد المهندس

هنأ المخرج اللبناني سعيد الماروق الفنان ماجد المهندس على نجاح "ليلة البرنس" التي أقيمت أمس ضمن الفعاليات النهائية لموسم شتاء الرياض بالمملكة العربية السعودية.

سعيد الماروق

سعيد الماروق: سعيد بإخراج حفل "ليلة البرنس"

نشر المخرج سعيد الماروق صورة تجمعه مع الفنان ماجد المهندس عبر حسابه على "انستجرام" من حفل "ليلة البرنس" الذي أشرف الماروق على إخراجها تلفزيونيا ونقلها على الهواء مباشرة من مسرح محمد عبده بمنطقة الرياض بوليفارد ضمن فعاليات شتاء الرياض.

وعبر سعيد الماروق عن سعادته بإخراج الحفل الكبير خصوصا أنه تجمعه صداقة قوية مع الفنان ماجد المهندس فكتب تعليقا على الصورة: "أسعدني مشاركتي على إشراف النقل التلفزيوني في ليلة البرنس من حفل ختام  موسم الرياض لصديقي وأخي وحبيبي الفنان البرنس ماجد المهندس أبدعت وتألقت يا صديقي في ليلة مميزة من ألف ليلة".

المخرج سعيد الماروق

سعيد الماروق يهنئ ماجد المهندس على نجاح الحفل

وقدم المخرج سعيد الماروق التهاني للفنان ماجد المهندس على نجاح الحفل الذي يعتبر بمثابة تكريم له على مشواره الفني الطويل، كما شكر الماروق كل من شارك في إظهار الحفل بهذا الشكل المبهر فكتب: "وألف ألف مبروك يا حبيب القلب أنت بتستاهل كل النجاح والتألق الدائم شكراً للشركة  العالمية ميديا على تعاونهم الراقي وعلى التجهيزات الفنية العالمية فعلاً وقولاً كما أشكر شركة روتانا وعلى رأسها الأستاذ الحبيب  سالم الهندي وكل فريق العمل واخص بالشكر الكبير لصديقي فائق حسن على دعمك ومساندتك لي وعلى مجهودك الكبير في هذا الحفل الرائع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saidelmarouk) on

إشادة جماهيرية بإخراج سعيد الماروق لـ"ليلة البرنس"

ونال المخرج اللبناني إشادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على إخراج حفل "ليلة البرنس" والنقل التلفزيوني لها بسبب حالة الإبهار البصري والتنفيذ المتقن لكافة التفاصيل، مما جعل الحفل يظهر بصورة تليق باسم ماجد المهندس.

وفي سياق آخر، يعرض للمخرج سعيد الماروق في السينما فيلم "الفلوس" الذي يشارك في بطولته الفنان تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن احمد، وقد حقق الفيلم إيرادات كبيرة منذ عرضه في قاعات السينما.

الصورة الدعائية لفيلم "الفلوس"