نجل فائق عرقسوسي بطل "عروس بيروت" يرد على مروجي شائعة وفاة والده..بالصورة

انتشرت صباح اليوم، الجمعة، أخبارا تفيد بوفاة الممثل السوري فائق عرقسوسي، أحد أبطال مسلسل "عروس بيروت"، إلا أن نجله ونقابة الفنانين بسوريا نفوا تلك الشائعة وردوا على مروجيها.

فائق عرقسوسي في المستشفى

تعليق نجل فائق عرقسوسي على شائعات وفاة والده

أمجد عرقسوسي، نجل الفنان السوري، حرص على نفي تلك الشائعة عن طريق نشر صورته مع والده عبر حسابه على فيسبوك، حيث ظهر والده خلال تواجده داخل المستشفى مع تغير كبير في ملامحه وفقدانه الواضح لوزنه، وعلق قائلًا: "بعمري ما نزلت صورة مع أبي، بس هالمرة مضطر.. يلي حابب يجمع لايكات على حساب مشاعر الناس.. رح يتحاسب.. بابا بخير وراجع أحسن من قبل إن شاء الله".

وشاركت نقابة الفنانين في سوريا، عبر صفحتها على فيسبوك أيضًا، تدوينة أمجد عرقسوسي، وعلقت عليها: "الزميل الفنان فايق عرقسوسي بخير"، وحرص عدد من متابعي النجم السوري، على الاطمئنان على حالته الصحية والدعاء له بالشفاء.

فائق وابنته

تفاصيل مرض فائق عرقسوسي

وكانت ابنة الفنان قد صرحت من قبل أن والدها كان يعاني من أوجاع بسبب مشاكل في القولون والأمعاء، وأجرى عملية جراحية استأصل من خلالها ورمًا، لافتة إلى أن صحته باتت في تحسن مستمر بعد الجراحة، كما أنه من المقرر أن يستكمل تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".

فائق عرقسوسي

فائق عرقسوسي في "عروس بيروت"

الجدير بالذكر أن فائق عرقسوسي قد قدم دور "شهاب" في مسلسل "عروس بيروت" الذي عُرض الجزء الأول منه عبر شاشة MBC، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وهو من سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات وإخراج إيمره كاباكوساك، وبطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي وماري تيريز معلوف ورانيا سلوان ونور علي وعلاء علاء الدين وأيمن عبد السلام وفائق عرقسوسي وفادي إبراهيم، ويقوم صناعه حاليًا بتحضير جزء ثان منه.