المطرب تميم يونس متهم بإهانة النساء والدعوة عليهن بالمرض في "سالمونيلا" وهكذا برر موقفه!

يبدو أن المخرج المصري تميم يونس، قرر إثارة الجدل كل عام، من خلال أغنية يقوم بتقديمها لمتابعيه، حيث كان قد طرح العام الماضي كليب أغنية بعنوان "أنتِ أي كلام" والذي كانت كلماته عبارة عن جملة واحدة فقط، وهي نفس الجملة عنوان الأغنية، والتي أثارت الجدل حينها ولاقت انتشارًا واسعًا منذ طرحها، ونالت إعجاب الجمهور بسبب الفكرة الجديدة والتيمة التي علقت في أذهان الجمهور.

تميم يونس يثير الجدل بأغنية "سالمونيلا"

هذا العام أيضًا قرر تميم يونس طرح أغنية جديدة تزامنًا مع العام الجديد 2020، بعنوان "سالمونيلا"، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر تميم في الأغنية يرقص وسط عدد كبير من الأشخاص، كما شارك المطرب محمود العسيلي في الغناء، إلا أن الأغنية لم تحظ بردود الأفعال الإيجابية كما حدث مع أغنية "أنتِ أي كلام" في العام الماضي، بل نالت الانتقادات الشديدة عقب طرحها.

واعتبر البعض أن كلمات الأغنية ضد المرأة بل وتتعمد إهانتها، حيث تتضمن الدعاء على المرأة بالإصابة بأحد الأمراض الخطيرة وهي بكتيريا السالمونيلا التي تصيب الأمعاء، وهو ما جعل اسم الأغنية "ترند" على تويتر ومنصات البحث قبل ساعات، فلم يتوقع الجمهور أن يخرج أحد المطربين ليدعو على أحد النساء أو أي شخص بالإصابة بمرض قد يتسبب في الموت في حال تفاقمه!

الفنان تميم يونس

تميم يونس يرد على انتقادات أحدث أغانيه

من جانبه قرر المخرج تميم يونس الرد على الانتقادات التي نالها عقب طرح الأغنية المثيرة للجدل، فنشر عبر حسابه على موقع فيسبوك، مقطع فيديو أكد من خلاله أنه أراد تصحيح مفاهيم المنتقدين للأغنية، والذي اعتبرهم أقل كثيرًا مما توقع، نافيًا أن تكون الأغنية ضد المرأة كما تصور البعض.

وأوضح تميم أن الأغنية لا بقصد بها التقليل من المرأة، لكن على العكس تمامًا، حيث كان يقصد منها تسليط الضوء على بعض الشباب الذين يتسمون بالرومانسية في بداية علاقتهم العاطفية مع أي فتاة، لكنهم يصيبهم الجنون فيما بعد عندما ترفضه تلك الفتاة فيحاول الإساءة لها بكافة الطرق، مُشددًا على حبه للمزاح في الأعمال التي يقدمها، وسيظل يمزح دائمًا في الأعمال المقبلة.

معلومات عن "سالمونيلا"

الجدير بالذكر أن أغنية "سالمونيلا" اتسمت بالطابع الكوميدي، وهي من كلمات وإخراج وغناء تميم يونس الذي اشتهر من خلال إخراجه لبرنامج "لايف من الدوبليكس للدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والأغنية من توزيع محمد زهير ومحمد الفرة، وشارك في الكليب الفنان محمود العسيلي.