فيديو مي عمر تتعرض موقف محرج في ديفيليه هاني البحيري

أثارت الفنانة المصرية مي عمر، الجدل بين متابعيها، بعد ظهورها مساء أمس، الإثنين في الديفيليه السنوي الخاص بمصمم الأزياء المصري العالمي، هاني البحيري، فكانت بمثابة مفاجأة للحضور بسبب ارتدائها لفستان زفاف يعد أغلى فساتين الزفاف في العالم!

الفنانة مي عمر بفستان الزفاف

مي عمر ترتدي أغلى فستان في العالم!

وفي ختام الديفيليه الذي حضره عدد كبير من النجوم، حرص هاني البحيري على الاستعانة بأحد النجمات مثلما اعتاد كل عام، من أجل ارتداء فستان الزفاف الذي يقدمه هذه المرة، ووقع اختياره على الفنانة مي عمر، حيث ارتدت فستان زفاف مرصعًا بالماس، وقدر ثمنه بحوالي 15 مليون دولار.

وتداول عدد من متابعي الفنانة المصرية، العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تقدم الفستان للحضور، الذي كان ثقيلًا على ما يبدو، وهو ما جعل مي عمر تتعرض لموقف محرج بسببه، حيث تعثرت به، وكادت أن تتوقف عن السير إلا أنها استطاعت تفادي الموقف الحرج سريعًا واستكما السير أمام الحضور.

مي عمر والنجوم في ديفيليه هاني البحيري

في السياق نفسه، تحدث هاني البحيري عن كواليس التحضير للعرض والأزياء المقدمة به، وخاصة فستان الزفاف الذي ارتدته مي عمر، وقال في مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر انستجرام، وأكد أنه ظل يعمل على الفساتين لمدة عام كامل، وظل يعمل بيده حتى اللحظات الأخيرة قبيل العرض.

وحرص عدد من النجوم والنجمات على حضور الديفيليه بالأمس، ومن بينهم الفنانة رجاء الجداوي التي قدمت مي عمر للحضور، بالإضافة إلى كل من داليا البحيري ولبلبة ولطيفة ورغدة ومها أحمد وصابرين وهاني رمزي وصفية العمري وأخرين، وأحيا الحفل الفنان وائل جسار.

مي عمر وهاني البحيري

مي عمر والتعاون الفني مع زوجها محمد سامي

الجدير بالذكر أن مي عمر تشارك في دراما رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة" الذي تلعب بطولته مع الفنان ياسر جلال، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

الفنانة مي عمر بفستان الزفاف

وكانت مي عمر قد تحدثت عن تعاونها الفني مع زوجها المخرج محمد سامي في أحد اللقاءات التلفزيونية مؤخرًا، وأكدت أنها ترفض في البداية الأدوار التي يرشحها لها، مُضيفة: "أنا أفضل العمل مع محمد سامي لكن رفضي للأدوار لإحساسي بأنني لن استطيع تقديمها بشكل جيد، لكنه في النهاية يصر أن أجسد بعض الشخصيات وهي بعيدة عني، إلا أنني بعد أيام من تصوير العمل أبدأ أشعر  بالشخصية وأنجح في تقديمها".