تصرف جديد لـ حلا الترك يؤكد أنها تصر على تجاهل والدتها منى السابر!

نشاط إنساني مكثف تقوم به الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك في القارة الإفريقية وتحديدا في أثيوبيا وانتهت حلا من جولتها هناك بتقديم الشكر لأكثر من فرد من افراد عائلتها على مساعدتها في المشاركة في هذه الجولة، ولكنها لم تذكر والدتها لسيدة منى السابر بالمرة.

الفنانة الشابة حلا الترك

حلا الترك تنهي جولتها الخيرية في أثيوبيا

نشرت الفنانة الشابة حلا الترك عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور جديدة من رحلتها الخيرية التي حملت اسم "حب وعطاء" في جمهورية أثيوبيا والتي قامت من خلالها بتقديم الدعم للقرى الإثيوبية الأكثر فقرا والتي تحتاج للمساندة في مجال التعليم والصحة، حيث تواجدت حلا في العديد من المدراس وزارت مجموعة من الاشخاص الذين قدمت لهم الدعم المادي والمعنوي.

فكتبت حلا الترك: "بتوفيق من الله حققت رحلتنا (حب و عطاء) لجمهورية إثيوبيا أهدافها، و قد كانت آخر محطاتنا مساعدات مادية و عينيه لـِ ( إحدى القُرى المحتاجه - المتقاعدين- مدرسة المكفوفين و مستشفى العيون) و عليه أود أن أتقدم لوطني البحرين قيادةً و حكومةً بالشكر و العرفان و الامتنان على الرخاء و الأمن و الأمان أدام الله على مملكتنا النعم و الأمان، بحرينية و افتخر".

حلا الترك

حلا الترك تتجاهل والدتها منى السابر

حلا الترك وجهت الشكر لكل من ساهم في هذه الرحلة الخيرية من خلال تعاونه او مساهمته المادية كما شكرت كل عمتها لمى وجدتها مها الترك على مساندتها في هذه الرحلة، وتجاهلت الفنانة الشابة ذكر والدتها منى السابر فكتبت: "كل الشكر لجميع من عمل جاهداً لإنجاح رحلتنا و اخص بالذكر: -جدتي مها الترك و عمتي لمى حفظهما الله. -مديرتي الفاضلة الأستاذة عائشة جناحي العمود الفقري للرحلة. - الأستاذ إبراهيم عبد العظيم و زوجته مواهب ( الخالة أم أنس). - جمعية السلام لرعاية المرأة الإثيوبية الأساتذة ( فاطمة، حواء و رحمة) و الأستاذ محمد سعيد. - العم موسى سائق الباص الذي رافقنا بالرحلة"، فهل لا يزال الخلاف بينهما قائما خصوصا بعدما تم الإعلان عن انتقال حلا للعيش مع أبيها وزوجته المغنية المغربية دنيا بطمة وترك منزل والدتها؟!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@halamalturk) on

حلا الترك تشارك في العيد الوطني البحريني

حلا الترك بدأت رحلتها الخيرية إلى جمهورية أثيوبيا منذ أيام عقب مشاركتها في اليوم الوطني البحريني الذي يوافق أيام 16 و17 ديسمبر، وقدمت حلا الترك العديد من الأغاني خلال فعاليات هذه اليوم التي ظهرت فيه بالزي البحريني التقليدي، وتعيش الفنانة حلا الترك مع والدها محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وتركت والدتها منى السابر بعدما أصبح من حق الفنانة الشابة اختيار المكان الذي تفضل أن تعيش فيه، وقد تسبب إختيارها في إثارة أزمة مع والدتها.

حلا الترك ووالدتها