فيديو حلا الترك ووالدها في أول رد على منى السابر:"إنساي يلا باي"

صُدم الجمهور برد فعل المنتج محمد الترك وابنته حلا في أول ظهور لهما معا بعد أن تحدثت منى السابر والدة حلا عن أسباب ترك أبنائها لها، وتفضيلهم الحياة مع والدهم محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة.

أغنية "انساي" رد محمد وحلا الترك على مني السابر

تداول متابعو أزمة الفنانة حلا الترك ووالدتها فيديو لها خلال الساعات الماضية وهي بصحبة والدها محمد الترك أثناء غنائهما أغنية “انساي“ واعتبر الكثير من المتابعين أن الفيديو يعتبر رد على مني السابر طليقة الترك ووالدة حلا بعدما هاجمت أبنائها بسبب اختيارهم الحياة مع والدهم، و أوضحت أن هذا الاختيار جاء بناءا على عدم امتلاكها للأموال مثل والدهم.

الفيديو المنشور لحلا ومحمد الترك أظهرهما أثناء غنائهما لمقطع من أغنية “انساي“ للفنان محمد رمضان والفنان سعد لمجرد والتي تقول كلماتها :"محدش هيصدقك كله هيمشي ويسيبك سلام مش هسلم كلام مش هتكلم، يلا باي اوه باي انا ماشي ليك يلا باي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) on

هجوم على حلا ومحمد الترك

وشن الجمهور هجوما على حلا الترك ووالدها بسبب الفيديو حيث اعتبروا أن ظهورهما وغناء أغنية "إنساي" تحديدا يعد هجوم على والدتها في وقت كانت في السابق تعيش معها وتدافع عنها، ووجه الجمهور أيضا رسالة لوالد حلا الذي ظهر معها بأنها في المستقبل سوف تخرج وتغني له نفس الأغنية.

وكانت أزمة حلا الترك قد تصاعدت خلال الفترة الماضية بعدما اختارت أن تعيش مع والدها وزوجته الفنانة دنيا بطمة، مما جعل والدة حلا الترك تهاجم أبنائها وأكدت أنهم اختاروا الطرف الثاني بسبب المال وأن هذا الجيل آخر زمن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

يذكر أن محمد الترك ودنيا بطمة نشر كل منهما صورة للأخر عبر حساباتهما على "انستجرام"، في رسالة جديدة تظهر أن عائلة الترك بعد عودة حلا باتت أكثر تماسكا رغم كلمات منى السابر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on