فيديو ناهد السباعي تكشف التغيرات التي طرأت على شخصية هيثم زكي قبل وفاته وهذه مواصفات شريك حياتها

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، مساء أمس، الخميس، وتحدثت ناهد خلال الحلقة عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بالإضافة إلى حديثها عن الزواج ومواصفات شريك حياتها المستقبلي.

ناهد السباعي

ناهد السباعي تتحدث عن هيثم أحمد زكي

وقالت ناهد السباعي إن صداقتها مع الراحل هيثم زكي بدأت منذ طفولتهما، بسبب عمل والده ووالدتها المشترك في الفن، كما نهما كانا زملاء بنفس الجامعة لكن في مراحل تعليمية مختلفة، ولفتت الفناة الشابة إلى أن هيثم كان انطوائيًا وكتومًا، ولم يكن لديه أصدقاء كُثر، سوى أصدقائه القدامى الذي عرفهم منذ الطفولة.

ناهد السباعي في جنازة هيثم زكي

ووصفت ناهد السباعي، الفنان الراحل، بأن رزقه كان واسعًا، وهو ما اتضح بعد وفاته وظهور تلك المحبة الكبيرة له ودعاء الجميع له، سواء كانوا يعرفونه عن قرب أم لا، وكشفت الفنانة الشابة أن حياته لم تكن سهلة أبدًا، كما أنه مرّ بمرحلة تحول في أخر عامين

قبل وفاته، وتحديدًا بعدما أدى فريضة الحج، حيث عاد بعدها ودخل في عزلة وأصبح أكثر هدوءًا بعد مرحلة العصبية، كما أنه أصبح متصالحًا جدًا مع نفسه.

ناهد السباعي وهيثم زكي

الأيام الأخيرة لهيثم زكي وأكثر ما تسبب في مضايقة ناهد السباعي

وأوضحت أنه كان يستطيع معرفة الناس بسهولة، والتفرقة بين الأشخاص الكاذبين والصادقين، مُشيرة إلى أن أكثر ما تسبب في مضايقتها هو أنها لم تكن مقربة منه بالشكل الكافي في أيامه الأخيرة.

مواصفات شريك حياة ناهد السباعي

في سياق أخر، تحدثت الفنانة الشابة عن الزواج، ولفتت إلى أن الفكرة مستبعدة حاليًا، وتكتفي بتركيزها في الفن وأسرتها فقط، لكنهافي حالة إذا قررت الارتباط، تتمنى أن يكون شريك حياتها هادئًا ومستوعب لطبيعة عملها ومتفهمها، بالإضافة إلى تواجد هوايات مشتركة بينهما، وفي الوقت نفسه يكون عكس تفكيرها في بعض الأشياء، ولا يكون له علاقة بالوسط الفني، حتى يتيح لها ذلك التعرف على ثقافات مختلفة من خلال عمله أيضًا.