ناهد السباعي تسترجع ذكرياتها مع هيثم أحمد زكي في ذكرى وفاته والنجوم يدعون له

هيثم أحمد زكي، تمر ذكرى وفاته الثانية اليوم، والتي أحياها عدد من النجوم وزملائه في الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة ناهد السباعي التي استرجعت ذكرياتها معه، ونشرت صور نادرة معه في ذكرى وفاته الثانية.

ناهد السباعي تنشر صور نادرة لهيثم أحمد زكي في ذكرى وفاته

ونشرت الفنانة ناهد السباعي عدة صور نادرة جمعتها بالفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية لرحيله، واسترجعت ذكرياتها معه، ووجهت عدة أدعية له في تعليقها على الصور على انستقرام وقالت:" الذكري السنوية الثانية.. اللهم إنة في ذمتك، وحبل جوارك، فقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسناً فزده في حسناته، وإن كان مُسيئاً فتجاوز عنه".

وعبرت ناهد السباعي في أكثر من مناسبة عن حزنها الشديد لرحيل هيثم أحمد زكي، والذي كان على علاقة قوية معها، وتتذكره على حساباتها بمواقع التواصل باستمرار، وتفاعل مع صورها مع هيثم أحمد زكي عدد من النجوم، وعلى رأسهم غادة عادل التي علقت قائلة:" الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته".

النجوم يحييون ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي

وتذكر عدد من نجوم الوسط الفني الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى وفاته الثانية، ومنهم محمد محمود عبد العزيز، والذي نشر صورة معه وعلق عليها قائلاً:" اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا  و لصديقى الغالى هيثم احمد زكى ولكل من رحلوا عنا".

ونفس الأمر للمخرج عمرو عرفة، الذي أعاد نشر تدوينة سابقة له عن هيثم أحمد زكي، وعلق عليها قائلاً:" الله يرحمك يا هيثم و يرحم والديك وكل اسرتك .. الذكري السنوية اليوم ادعوا لهم ".

الذكرى الثانية لوفاة هيثم أحمد زكي

الفنان هيثم أحمد زكي توفي في 7 نوفمبر 2019 عن عمر يناهز الـ35 عاما بعد عودته لمنزله من الجيم حيث عانى قبيل وفاته بساعات من أوجاع وآلام في البطن وتقلصات حادة أرجعها الأطباء لتناوله لعقاقير ومقويات العضلات.

الصور من حساب عمرو عرفة ومحمد محمود عبد العزيز على تويتر، وحساب ناهد السباعي على انستقرام، ومن لقاءات هيثم زكي التلفزيونية.