ابنة منى زكي تخضع لجلسة تصوير ..هل تشبه والدتها؟

بعد ظهورها الإعلامي الأول في  برنامج "MBC Trending"، تناقل نشطاء السوشيال ميديا صورا لـ  لي لي ابنة منى ذكي واحمد حلمي،  بدا فيها خضوعها لجلسة تصوير مماثلة لوالدتها في وقت سابق بين الطبيعة الخضراء.

ابنة منى زكي بجلسة تصوير محترفة

وظهرت "لي لي" ابنة منى زكي بإطلالة جمالية ناعمة بالمكياج البرونزي الخفيف وكحل العيون الأسود مع الشعر الناعم الأسود، وبدت مختلفة عن اطلالتها التلفزيونية في "MBC Trending" التي بدت فيها بالشعر الكيرلي.

وسرعان ما قارن الجمهور بين ملامح الشبه لـ "لي لي" وبين والدتها منى زكي معتبرين بأنها نسخة عنها.

وسبق وأن ظهرت لي لي في اطلالتها التلفزيونية الأولى وكشفت عن موهبتها الفنية في الرسم، قائلة إنها منذ صغرها تهوى الرسم ووالدها ساعدها لانه أيضاً يحب الرسم ويمتلك هذه الموهبة.

منى زكي في فيلم العنكبوت

من ناحية ثانية، شارفت منى زكي على انتهاء تصوير مشاهدها من مسسلسل "العنكبوت" مع أحمد السقا حيث تنقلت بين اماكن التصوير الخارجية بشوارع القاهرة والجيزة، ومن المقرر عرض العمل خلال الأسابيع المقبلة.

منى زكي

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا الذي كشف عن صور له من كواليس العمل يوم امس، يشارك ايضا بالعمل ظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبدالوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل.