دنيا بطمة تثير الجدل بفيديو في حوض الاستحمام..شاهدوا

دنيا بطمة تثير الجدل بفيديو في حوض الاستحمام، حيث شاركت جمهورها على موقع انستجرام بمقطع فيديو اعتبره البعض جريئًا، ظهرت فيه داخل حوض الاستحمام، وهو أثار تساؤلات جمهورها ليكتشفوا فيما بعد أنه مقطع من أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "ندمانة".

دنيا بطمة تطرح "ندمانة"

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد طرحت قبل يومين أحدث أغنياتها "ندمانة" عبر قناتها على يوتيوب، والتي تخطت المليوني ونصف مشاهدة، والكليب من إخراج زوجها محمد الترك.

دنيا بطمة تثير الجدل بجرأتها في أحدث أعمالها

وأثارت دنيا بطمة الجدل قبل ساعات، بعد أن شاركت متابعيها على موقع انستجرام، بمقطع من أجرأ مقاطع الكليب، والتي ظهرت فيه داخل حوض استحمام، وهو ما عرضها لبعض الانتقادات من المتابعين، في حين أن آخرين أشادوا بالأغنية وبأدائها.

أغنية "ندمانة" تعاونت فيها دنيا بطمة في كتابة كلماتها وتلحينها، وهي تعد أول أغنية راي في مسارها، مع الفنان المغربي، إيهاب أمير، أما التوزيع الموسيقي فكان لرشيد محمد علي، وتم تصوير الكليب بالمغرب خلال 48 ساعة فقط

وكانت دنيا قد احتفلت بطرح الأغنية، خلال حفل ضخم بأحد فنادق الدار البيضاء، بحضور عدد من النجوم والمشاهير.

مسلسل دنيا بطمة 

في سياق آخر، كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد فاجئت جمهورها بإعلانها تقديم بطولة مسلسل تلفزيوني جديد للمرة الأولى في مسيرتها، والذي سيعرض في قناة mbc 5 الجديدة الموجهة للمغرب العربي.

وكشفت دنيا في التفاصيل، أن المسلسل سيحمل عنوان "قلبي نساك" ويشاركها في بطولته كل من الفنان أسامة بسطاوي ومنى فيتو وكليلة بونعيلات ومن إنتاج شركة "ميد برودكشن"، ومن تأليف الكاتبة صديقة عمر وإخراج إبراهيم شكيري، ومن المتوقع عرض المسلسل في نهاية العام الجاري مع انطلاقة قناة mbc 5.