أول تصريح لعائلة الراحل شوقي الماجري:" صبا مبارك أبلغتنا بالخبر ونطلب مساعدة لطيفة"

بعد أن قدمنا لكم مكياج صبا مبارك، وبعد خبر وفاة زوجها السابق، كشفت أسرة المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري عن تفاصيل وفاته اليوم عن عمر يناهز 58 عاماً بأحد المستشفيات بالقاهرة وهو الخبر الذي أحزن زملائه وجمهوره.

تفاصيل وفاة المخرج شوقي الماجري

وقال ابن أخت المخرج الراحل شوقي الماجري في مداخلة هاتفية مع إذاعة "موازييك" إن الراحل أصيب بوعكة صحية عادية منذ أيام، ولكنه أصيب بجلطة وهو في طريقه للمستشفى وذكرى وفاة شوقي الماجري حيث توفي عند مدخلها وقبل وصوله إليها في القاهرة، وقال إن العائلة تواجه مشكلة في إجراءات السفر إلى القاهرة حالياً.

أسرة شوقي الماجري تطلب مساعدة لطيفة

وطلبت أسرة المخرج شوقي الماجري من الفنانة لطيفة التدخل لمساعدة الأسرة في الوصول إلى جثمان الراحل وتسهيل إجراءات نقله إلى تونس لتوديعه وتشييع جنازته، وقال ابن شقيقة الماجري إنها كانت على علاقة قوية بالمخرج الراحل لذلك يطلب منها التدخل لمساعدة أسرته.

وذكر إبن شقيقة شوقي الماجري إن الفنانة صبا مبارك، طليقة الراحل، هي من أخبرت العائلة بخبر وفاته، وأضاف إنها لا تزال تعمل معه وتعيش مع ابنه في الأردن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

هند صبري تنعي شوقي الماجري

وأحزن خبر وفاة المخرج شوقي الماجري النجوم في الوسط الفني الذين نعوه بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل، ومنهم الفنانة هند صبري التي كتبت قائلة:" رحل اليوم مخرج كبير اكد عبر كل أعماله أن الفن لا يحتويه وطن واحد ولا مكان واحد .. ابن بلادي المخرج الذي يستحق لقب مخرج عربي كبير.. شوقي الماجري رحمه الله وغفر له".

وقدم الراحل شوقي الماجري في رمضان الماضي مسلسل "دقيقة صمت" مع الفنان عابد فهد والذي كان آخر أعماله في حياته، وقدم في مسيرته مجموعة من الأعمال المميزة والشهيرة مثل مسلسل "أسمهان" و "سقوط حر" و "أبناء الرشيد" وقدم في السينما فيلم وحيد بعنوان "مملكة النمل".