طريقة وضع مكياج نهاري بسيط من وحي إطلالات النجمة صبا مبارك

مكياج صبا مبارك، طريقة وضع مكياج نهاري ناعم وبسيط يعتبر من الخطوات السهلة التي يمكنك تعلّمها بأساليب متعددة ولمسات تبرز ملامحك المميزة. فلا بد من اختيار طريقة وضع مكياج نهاري بسيط يمكن أن تستوحيه من إطلالات مكياج صبا مبارك الملفتة والمواكبة لأجمل صيحات المكياج.واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج نهاري بسيط من وحي إطلالات النجمة صبا مبارك، واطلعي على أحدث اختياراتها الجمالية.

مكياج صبا مبارك

طريقة وضع مكياج نهاري برونزي

طريقة وضع مكياج نهاري بسيط وبرونزي من وحي اطلالات النجمة صبا مبارك

طبّقي طريقة وضع مكياج نهاري بسيط من وحي النجمة صبا مبارك مع الظلال البرونزية البارزة بتدرجات مات ومرّري على الجفون العليا للعينين التدرجات الفاتحة، واحرصي على دمج هذه الألوان مع الظلال البيج لجعل رسمات العينين أوسع. كما اختاري طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع الظلال البنية المات على الجفون العليا ولا تتخلي عن خطوط الكحل الأسود البارز على حدود الجفون العليا للحصول على نظرة ساحرة.

طريقة وضع مكياج نهاري نيود

طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع الايلاينر من وحي اطلالات صبا مبارك

وابرزي جمالك الساحر والطبيعي من وحي إطلالات النجمة صبا مبارك، مع اختيار طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود وخطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال يومي خفيف. ولا تتخلي عن طريقة وضع مكياج نهاري بسيط مع الظلال المشمشية المشرقة والبارزة على كامل الجفون وصولاً إلى حدود الحواجب مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه المات البارز بخطوط الكونتور البارزة التي تبرز حجم الشفاه بشكل بارز. وإذا أردت تمرير مكياج نهاري بسيط بتدرجات داكنة، يمكنك اختيار من وحي إطلالات النجمة صبا مبارك الظلال السوداء المات من خلال سحبها على كامل العين لتفادي الحصول على نظرة حالكة السواد.