ناصر القصبي يعود للمسرح السعودي في موسم الرياض بعد انقطاع وهذه التفاصيل

ناصر القصبي حيث أن مفاجآت جديدة كشفت عنها إدارة موسم الرياض المنطلق هذا الشهر وعلى رأسها عودة الفنان ناصر القصبي إلى المسرح السعودي بعد انقطاع الطويل.

ناصر القصبي مفاجأة موسم الرياض

ويعود ناصر القصبي إلى المسرح السعودي بعد غياب طويل امتد من الثمانينات، وكشف مؤخراً عن ملامح مشروعه المسرحي الجديد والذي سيفاجئ به الجمهور السعودي في موسم الرياض بالتعاون مع عدد كبير من النجوم أبرزهم عبد الإله السناني وراشد الشمراني وريماس منصور وزارا البلوشي وغيرهم.

تفاصيل مسرحية ناصر القصبي الجديدة

ويقدم ناصر القصبي المسرحية تحت مشروع " مسرح mbc" وهي مسرحية اجتماعية كوميدية من تأليف خلف الحربي واخراج الحملي، ومن المقرر تقديمها في موسم الرياض على مسرح الأميرة نورة بداية من 20 أكتوبر إلى 20 نوفمبر، وتعرض لمدة شهر ويجرى لها حالياً بروفات مكثفة قبل عرضها.

عودة ناصر القصبي للمسرح بعد غياب طويل

ويعود ناصر القصبي إلى المسرح السعودي بعد غياب طويل بعد آخر مسرحياته في التسعينيات بعنوان "قرموش وطرطوش" مع راشد الشمراني وعبدالله السدحان، وقدم مسرحية بالكويت مع سعاد العبد الله في 2016.

وشكل القصبي مع عبد الإله السناني وراشد الشمراني ثلاثياً شهيراً بالمسرح السعودي عبر عدة أعمال في الثمانينات ومنها "تحت الكراشي" و "للسعوديين فقط" و "ولد الديرة" و "التائه" وغيرها، بالإضافة إلى الأعمال التلفزيونية المشتركة قبل ان يعودوا مجدداً في موسم الرياض 2019.