بعد نجاحه في "عروس بيروت"..ظافر العابدين يعود للعمل مع نيللي كريم مجددًا وفيديو طريف يكشف الكواليس

نجاح كبير حققه الفنان التونسي ظافر العابدين منذ عرض مسلسل "عروس بيروت" مؤخرًا عبر شاشة MBC، والذي شاركته في بطولته الفنانة كارمن بصيبص، حيث صنع المسلسل حالة رومانسية نالت إعجاب المشاهدين.

عروس بيروت

بعد نجاح "عروس بيروت" ظافر العابدين يلتقي نيللي كريم 

ويبدو أن ظافر العابدين مؤخرًا قرر عدم التركيز على نجاح المسلسل فقط، والبحث عن الخطوة المقبلة في مشواره الفني، وهو ما اتضح بعد ظهوره أكثر من مرة مع الفنانة نيللي كريم، التي شاركها في بطولة مسلسل "تحت السيطرة" الذي تسبب في انطلاقته الفنية في مصر قبل 4 سنوات.

وكانت الفنانة نيللي كريم قد أثارت الجدل قبل حوالي 3 أسابيع بعدما شاركت الجمهور بعدة صور لها مع زميلها ظافر العابدين خلال جلسة عمل جمعتهما، دون أن تكشف التفاصيل، واكتفت فقط بتعليق ساخر على الصور وقالت: "هرب من عروس بيروت ورجع لتحت السيطرة".

سيلفي طريف لنيللي وظافر في كواليس أحدث أعمالهما

وعادت إثارة الجدل مرة أخرى، اليوم، بعدما نشر الفنان التونسي مقطع فيديو طريف يجمعه بصديقته نيللي كريم عبر حسابه على انستجرام، في أثناء محاولة التقاطهما لصورة "سيلفي" معًا، وعلق عليها ظافر قائلًا: "نحن نعمل على فيلم معًا، لكننا نكافح من أجل التقاط صورة".

نيللي كريم وظافر العابدين يتعاونان معًا مجددًا

من جانبها نشرت نيللي كريم عبر حسابها مجموعة صورة أخرى التقطتها أخيرًا مع ظافر وكتبت: "ليس من السهل التقاط صورة شخصية.. شاهدوا الكواليس"، وأرفقت تعليقها أيضًا بعدة هاشتاجات من بينها "فيلم وقريبًا"، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن تفاصيل العمل الجديد الذي يجمعهما بعد مرور 4 سنوات على مسلسلهما "تحت السيطرة"، لكن يبدو أن فريق عمل الفيلم المنتظر يتكتم التفاصيل أو حتى الإعلان عن اسمه خلال الفترة الحالية.

وكانت نيللي كريم قد غابت هذا العام عن حضور الدورة الثالثة من مهرجان الجونة الذي اعتادت على المشاركة فيه كل عام، ويبدو أن انشغالها بتصوير أحدث أعمالها هو الذي تسبب في عدم حضورها فعاليات المهرجان وإثارة التساؤلات حوله.