أحمد السقا يحتفل بمحمد هنيدي وبعودته لزوجته بصورة عمرها 20 عام!

احتفل الفنان أحمد السقا بعودته لزوجته مها الصغير بعد أخبار انفصالهما وخلافاتهما في الفترة الأخيرة، وكذلك بتكريم محمد هنيدي في مهرجان الجونة بصورة جمعتهم قبل 20 عام.

صداقة أحمد السقا وهنيدي وزوجتيهما قبل الجونة بـ 20 عام

ونشر الفنان أحمد السقا على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من حفل زفافه على مها الصغير في عام 1999، وظهر بها بجانبه محمد هنيدي وزوجته أيضاً، ووجه السقا إليهم رسالة قال بها:" حافظ دايما علي أصدقاءك الحقيقين ... دائما ستجدهم السند بعد الله عز وجل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

وقارن أحمد السقا صورته القديمة مع مها الصغير ومحمد هنيدي وزوجته بصورتهما الأخيرة في مهرجان الجونة، والتي أعادوا بها نفس وضعية الصورة وكذلك ذكريات صداقتهم، خاصة بعد عودة أحمد السقا إلى زوجته بعد فترة انفصال، ويبدو انه أراد الاحتفال بعودته إليها وكذلك بتكريم صديقه محمد هنيدي بطريقة مميزة وفي آن واحد.

أحمد السقا يحتفل بعودته لزوجته ورد ساخر من هنيدي

ولاقت الصورة اعجاب الجمهور والذين أشادوا بحفاظهم على صداقتهم وكذلك على بعودة أحمد السقا إلى زوجته مؤخراً، وتفاعل معها عدد من النجوم أيضاً وأبرزهم بشرى التي وصفت الصورة بـ" بصاحبة الألف معنى"، في حين رد محمد هنيدي بطريقة كوميدية قائلاً:" عشرين سنة يااااااه والله مروا عليا كأنهم ٢١ سنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

وكان أحمد السقا قد حضر ختام مهرجان الجونة السينمائي من أجل حضور تكريم محمد هنيدي في المهرجان، ولاقت هذه اللافتة أعجاب الجمهور، وأثارت علاقة صداقتهما القوية والطويلة اهتمام الجميع، بجانب حضور النجمين مع زوجتيهما في تجمع نادر في مناسبة رسمية بالإضافة إلى انها إعلاناً بعودة الفنان أحمد السقا إلى زوجته ووالدة أبنائه بعد فترة انفصال.