ابنة هيفاء وهبي تسحب البساط من والدتها وتخطو أولى خطواتها نحو الشهرة..بالصور

يبدو أن زينب ابنة الفنانة هيفاء وهبي، على أعتاب مرحلة جديدة من حياتها، بعدما نجحت في خطف أنظار المتابعين طوال الفترة الماضية بصورها وتواجدها المستمر على انستجرام.

ابنة هيفاء وهبي تتجه لعالم الشهرة

ابنة هيفاء وهبي حرصت مؤخرًا على دخول عالم الشهرة من خلال حسابها على انستجرام، حيث باتت أكثر انتشارًا من ذي قبل، سواء بجلسات التصوير الخاصة بها أو بابنتيها، وذلك في نفس الفترة التي تشهد تراجع والدتها فنيًا.

ومؤخرًا نشرت زينب مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت فيها مرتدية فستان الزفاف، وهو ما أثار تساؤلات البعض حول الأمر، واعتقدوا أنها تشارك صور من زفافها، إلا أن على ما يبدو أن زينب قررت دخول عالم الإعلانات والموضة، من خلال تعاونها مع بعض مصممي الأزياء وخبراء التجميل.. فهل من الممكن أن تتجه لعالم الفن قريبًا وتسير على خطى والدتها؟

ابنة هيفاء وهبي تخطف البساط منها؟

وفي الوقت الذي تلقى صور زينب نصر فياض التي تشاركها مع متابعيها، انتشارًا كبيرًا؛ تعاني والدتها هيفاء وهبي من حالة من التراجع الفني وقلة التواجد بالحفلات هذا العام على غير العادة، كما أن أبرز أخبارها التي باتت محل اهتمام، هي الأخبار الخاصة بمرضها أو أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

حتى مع طرح أغنيتين خلال أسبوع واحد فقط، وهما "شاغلة كل الناس" و"تملي ناجحة"، لم تحقق هيفاء من خلالهما النجاح المنتظر، الذي اعتادت على تحقيقه مع كل عمل لها.

وفي السياق نفسه، حرصت ابنة هيفاء وهبي خلال الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها أيضًا بصور عديدة لابنتيها "رهف ودانيلا"، من جلسات تصوير مميزة.