أول ظهور لابن كريم عبد العزيز بعدما كبر

تداول عدد من محبي الفنان كريم عبد العزيز، صورة لنجله الأصغر علي، في أحدث ظهور له مؤخرًا خلال تصويره أحد اللقاءات برفقة والده وشقيقته ملك.

وظهر الفنان كريم عبد العزيز في مقطع فيديو صغير أيضًا، وهو يحمل نجله علي الذي بات نسخة منه، ويحاول نصحه بألا يكون متوترًا أو محرجًا أمام الكاميرا، خاصة في حالة إذا أراد التمثيل.

أحدث ظهور لـ علي ابن كريم عبد العزيز

وعلق متابعو الفنان كريم عبد العزيز على وجه الشبه بين نجله الأصغر، وبينه في مرحلة طفولته أيضًا، خاصة في الفترة التي ظهر خلالها في فيلم "المشبوه" مع الفنان عادل إمام وسعاد حسني وسعيد صالح.

ومن المعروف أن كريم عبد العزيز لا يشارك صور أبنائه باستمرار مع جمهوره إلا كل فترة طويلة، فكان أخر ظهور لنجله علي منذ عامين ونصف، عندما نشر كريم صورته مع شقيقته خلال أول أيام الدراسة، وبعدها بفترة طويلة كشف عن صورة لهما أيضًا خلال فترة إجازتهما الصيفية، لكن يبدو أن تلك الصورة التقطت قبل فترة طويلة، وأعاد كريم نشرها.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

الجدير ذكره أن كريم عبد العزيز لازال يحتفل حاليًا بنجاح أحدث أفلامه "الفيل الأزرق 2" الذي عُرض تزامنًا مع موسم أفلام عيد الأضحى، وشارك في بطولته كل من هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وخالد الصاوي وتارا عماد وأخرين، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.