فيديو: نيللي كريم تكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"

فيلم الفيل الازرق

فيلم الفيل الازرق

نيللي كريم تكشف تفاصيل الفيل الازرق 2

نيللي كريم تكشف تفاصيل الفيل الازرق 2

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم تعود للسينما بفيلم الفيل الازرق 2

نيللي كريم تعود للسينما بفيلم الفيل الازرق 2

كريم عبد العزيز وخالد الصاوي في فيلم الفيل الازرق

كريم عبد العزيز وخالد الصاوي في فيلم الفيل الازرق

في مفاجأة جديدة لجمهور فيلم "الفيل الأزرق" والفنان كريم عبد العزيز، اكدت الفنانة نيللي كريم عن تجهيزهم للجزء الثاني من الفيلم بعد 4 سنوات من عرضه وتحقيقه نجاح خيالي، وتعتبر تلك من المفاجآت السينمائية لعام 2019 خاصة انه من الأعمال الضخمة والمميزة.

"الفيل الأزرق" ينضم لأفلام الأجزاء الثانية في 2019

وقالت نيللي كريم في مقابلة لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة "دبي" إنها تستعد بالفعل لتصوير الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" مع الفنان كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، وستبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من كافة التجهيزات والاعدادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

ويعتبر تنفيذ جزء ثاني من فيلم "ألفيل الأزرق" من المفاجآت الكبيرة في 2019 بعد تحقيق الفيلم نجاح كبير وقت عرضه في 2014 وايرادات بلغت 31 مليون جنيه ليحتل المركز الخامس في قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وينتمي لعالم الغموض والسحر والجريمة ومقتبس من رواية بنفس الإسم للكاتب أحمد مراد.

وشوقت نيللي كريم الجمهور للجزء الثاني من الفيلم، والذي يتزامن مع عودة كرييم عبد العزيز للسينما من خلال فيلم "نادي الرجال السري" المتوقع عرضه في رأس السنة، وفي الوقت الذي لم يحسم فيه بقية أبطال الجزء الأول مشاركتهم مثل خالد الصاوي وشيرين رضا ومحمد ممدوح وغيرهم، بجانب توقع غياب نيللي كريم عن الدراما العام المقبل واكتفاءها بالتواجد في السينما.