صور أحدث ظهور للفنانة عفاف راضي بعد عودتها للغناء منذ انقطاع طويل

فاجأت الفنانة عفاف راضي محبيها بالظهور مجدداً على مواقع التواصل بعد غياب طويل، وذلك بعد إعلان عودتها للغناء وإحياء الحفلات من جديد بعد غياب سنوات طويلة عن الغناء وعن الظهور أمام الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

عفاف راضي تعود للظهور والحفلات بعد انقطاع سنوات

ونشرت المذيعة بوسي شلبي صورة لها مع الفنانة عفاف راضي أثناء استعدادها للسفر إلى سوريا لإحياء حفل غنائي في دمشق وقالت تعليقاً على الصورة:" اجمل حاجه اني مع الصوت الجميل عفاف راضي في المطار الي سوريا وها تغني في افتتاح معرض دمشق الدولي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ولاقت صورة عفاف راضي تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين والجمهور خاصة انها تظهر بعد غياب طويل عن الأضواء وعن إحياء الحفلات، وكذلك بسبب تبدل ملامحها وتقدمها في العمر، ونشرت بوسي شلبي صوراً أخرى مع محمود حميدة وصفية العمري والهام شاهين عفاف راضي في المطار.

عفاف راضي

وكانت عفاف راضي من نجمات الغناء في فترة السبعينيات والثمانينيات خاصة في أغانيها مع الفنان بليغ حمدي، ومن أشهر أغانيها :" ردوا السلام"، "هوا يا هوا، وحدي وغيرها"، واشتهرت أيضاُ عفاف راضي بأغاني الأطفال مثل "يلا بينا"، "هم النم" و "سوسة كف عروسة" وغيرها، قبل ان يقل انتاجها في نهاية التسعينيات إلى ان تختفي عن الأضواء لسنوات طويلة.