ما قصة تمثال الفنان حسن حسني الذي جعله حديث الجمهور؟!‏

ما قصة تمثال الفنان حسن حسني الذي جعله حديث الجمهور؟.. حيث تصدر اسم الفنان المصري القدير في الساعات الأولى من صباح اليوم، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما قام أحد الفنانين بنشر مجموعة صور لتمثال مميز منحوت لوجه.

الفنان القدير حسن حسني

تمثال حسن حسني يتصدر حديث رواد السوشيال ميديا

وقام أحد الطلاب بكلية الفنون الجميلة قسم النحت بجامعة المنيا، ويُدعى محمود فؤاد؛ بنحت تمثال لوجه الفنان حسن حسني، تكريمًا له، وتميز التمثال بالدقة والتشابه الكبير مع ملامح الفنان الحقيقية، التي تكاد تصل إلى حد التطابق، مما يدل على براعة النحات.

الفنان حسن حسني

وأثار التمثال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعادوا مشاركة الصور بشكل واسع مع أصدقائهم، مرفقة بعبارات المحبة والثناء للفنان القدير، واعتبروا أن ما قام به النحات الشاب هو أفضل تكريم للفنان المصري، متمنين أن تصل له الصور ويبدي رأيه بها، كما تصدر اسم حسن حسني قائمة الأسماء الأكثر تداولًا في مصر خلال الساعات الماضية.

نحات تمثال حسن حسني

أخر أعمال حسن حسني

الجدير بالذكر أن حسن حسني شارك مؤخرًا في بطولة فيلم "خيال مآته" مع الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي وبيومي فؤاد وإنعام سالوسة وعبد الرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

تمثال حسن حسني

وجسد حسن حسني شخصية أحد الأفراد الذين نظموا سرقة "بروش" أم كلثوم، وعندما تقدم في العمر، أصيب بـ"آل زهايمر" لكن أحد أفراد العصابة قرر الاستعانة به من أجل تصحيح خطأه وإعادة البروش إلى مكانه بالمتحف وذلك وسط أحداث كوميدية، ولاقى الفنان القدير إشادات واسعة عن دوره، بالرغم من الانتقادات التي يتعرض لها الفيلم ككل.