تصاعد الخلافات بين وائل كفوري وطليقته .. والأخيرة تكشف امراً صادماً

توترت الأجواء مجددا بين النجم وائل كفوري وطليقته انجيلا بشارة حيث وصل الإثنان الى طريق مسدود بعد أقل من أسبوعين على اعلان الأخيرة لتسوية بينهما.

توتر العلاقة بين وائل كفوري وطليقته

وأكدت المعلومات الصحافية بأن الفنان اللبناني سيمثل خلال الايام المقبلة أمام مفرزة جونية القضائية جراء الدعوى المقدمة ضده من قبل طليقته عبر وكيليها المحاميان اشرف الموسوي وقاسم الضيقة على خلفية اخلاله بالواجبات العائلية والتعرض لها، وتم تسريب وثيقة رسمية بالدعوى.

وائل كفوري

وأشار محامي انجيلا بشارة، أشرف الموسوي الى أنه تم وقف التسوية بين الطرفين بعد تقديم الطرف الآخر إقرارا تم نسبه الى موكلته، واصفا الإقرار بأنه غير منطقي ولا يخدم مصلحة الطفلتين واستقرارهما.

واندلعت الخلافات بين وائل كفوري وطليقته بعد اعلان انفصالهما بشكل علني منذ نحو شهرين تقريبا، والمحت الأخيرة الى ان خلافاتهما تتمحور حول حضانة ابنتيهما والنفقة والمصاريف الشهرية المستحقة لها.

صورة من داخل منزل انجيلا بشارة

وفي سياق متعلق، نشرت أنجيلا بشارة، عبر حسابها على ستوري إنستغرام صورة من داخل منزلها الذي تقطن فيه مع طفلتيها ميشيل وميلانا، ودعت محبّيها لتناول فنجان قهوة من داخل منزلها.

وائل كفوري

 وأثارت الصورة الجدل بسبب ظهور الغرفة من دون أثاث باستثناء طاولة وجهاز تلفزيون، ما جعل المتابعين يصابون بالدهشة متسائلين كيف يرضى وائل كفوري هذه المعيشة لطليقته وابنتيه رغم امتلاكه ثروة كبيرة.