هل رفعت طليقة وائل كفوري دعوى ضد الأخير لحضانة ابنتيها؟

هل تعتزم طليقة وائل كفوري لرفع دعوى ضده لحضانة ابنتيها؟

هل تعتزم طليقة وائل كفوري لرفع دعوى ضده لحضانة ابنتيها؟

احدث صورة لطليقة وائل كفوري مع ناشطة في جمعية نسائية

احدث صورة لطليقة وائل كفوري مع ناشطة في جمعية نسائية

هل تبدأ المعركة بين وائل كفوري وطليقته

هل تبدأ المعركة بين وائل كفوري وطليقته

وائل كفوري برفقة احدى ابنتيه

وائل كفوري برفقة احدى ابنتيه

وائل كفوري

وائل كفوري

انجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

انجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

النجم اللبناني وائل كفوري

النجم اللبناني وائل كفوري

جدل واسع أثارته انجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري مؤخرا على حسابها على انستغرام بعد نشرها للعديد من التدوينات التي صبّت في إطار المطالبة بحقوق المرأة بحضانة أطفالها وحقها بتربيتهم بعد الإنفصال والمعاناة التي تتكبدها كل إمرأة في سبيل تحصيل ذلك.

طليقة وائل كفوري تثير الجدل مجددا

هذا الجدل عاد الى الواجهة مجددا بعد ظهور انجيلا بشارة بصورة لها برفقة الناشطة النسوية والعضو المؤسس في جمعية "Fe-Male" حياة مرشاد حيث نشرت الأخيرة صورتهما معاً  على حسابها على الفيسبوك وأرفقته بتعليق أثار التكهنات حول لجوء طليقة وائل كفوري الى الجمعيات النسائية ليدعمنها في مطالبتها بحقها في حضانة ابنتيها بعد انفصالها عن الفنان وائل كفوري.

وكتبت حياة مرشاد في تدوينتها :"نحن، النساء، مترابطات مع بعضنا. في الواقع، نحن خيوط شبكة عنكبوت واحدة، فكلما يهتز جزء منها، أو توجد مشكلة ما، ندرك كلنا ذلك. وإذا لم ندافع عن بعضنا، فمن سيفعل ذلك؟ وفي كل مرة تقوم فيها المرأة بالدفاع عن نفسها، تدافع عن كل النساء من دون أن تدرك ذلك. أحبك أنجيلا بشارة".

وانهال المتابعين بالأسئلة المرفقة على الصورة عما اذا كانت بالفعل طليقة وائل كفوري لجأت الى الجميعيات النسائية ليساندنها في استحصال حقوقها بحضانة ابنتيها بعد طلاقها ، لترد صاحبة الصورة حياة مرشاد بالقول :" "صورة شخصية تتحول إلى خبر وتحليلات على المواقع والمجلات الفنية. لكل حدا عم يسأل، إذا عنا شي نقولوا أنجيلا أو أنا فهالشي نحنا منقرروا بالوقت المناسب".

انجيلا بشارة وتدوينات مثيرة للتكهنات

وسبق وان نشرت أنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري،  رسالة على "ستوري" انستغرام قبيل نحو أسبوعين ألمحت فيها الى معاناة الأم بعد طلاقها للحصول على حضانة أولادها وكتبت: "عندما تفني الأم حياتها في تربية أولادها، مقدّمة لهم الحب والأمان وبناء مستقبلهم... كيف تحميهم من الفاسدين في نظامنا؟". وتابعت: "إذا كان على الأم أن تمضي حياتها وطاقتها في خوض المعارك لحماية أولادها، فمن يحميها؟ أجيبوني". وختمت: "الأولاد ليسوا سلاحاً يوظَّف في المعارك. ارموا أسلحتكم، كونوا طيبين وتحلّوا بالرحمة، فهؤلاء الملائكة شاهدون".

انجيلا بشارة

فهل تمهد انجيلا بشارة لرفع دعوى ضد طليقها وائل كفوري بهدف الحصول على حضانة ابنتيها منه؟.