وفاة والدة هالة صدقي والنجوم يقدمون التعازي لها

كشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عن وفاة والدة صديقتها الفنانة هالة صدقي مساء اليوم، الخميس، بعد صراع مع المرض، وذلك خلال تواجدها بمنزلها في مدينة السادس من أكتوبر.

بوسي شلبي تعلن وفاة والدة هالة صدقي وتقدم التعازي لها

وقدمت بوسي شلبي التعازي لصديقتها عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "البقاء لله.. وفاة والدة الفنانة هالة صدقي ربنا يصبرك يا هالة".

ومن المقرر أن تشيع جنازة الراحلة بعد قليل بحضور عدد من أفراد أسرتها، وأصدقاء ابنتها النجمة المصرية، لكن لم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

كما قدم لها الإعلامي عمر زهران التعازي، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "خالص العزاء.. للأخت والصديقة الغالية هالة صدقي لوفاة السيدة والدتها.. داعيًا المولى للفقيدة بالرحمة والغفران.. وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".

أما ابنة شقيقة الفنانة صباح، جانو فغالي، فكتبت في نعي والدة صديقتها: "البقية في حياتك حبيبتي.. ربنا يصبرك"
 

وفاة والدة هالة صدقي بعد أيام قليلة من وفاة والدة يسرا

وتأتي وفاة والدة هالة صدقي بعد أيام قليلة من وفاة والدة الفنانة يسرا، التي تربطها بها علاقة صداقة أيضًا، إلا أن هالة لم تكشف من قبل عن تعرض والدتها لوعكة صحية، وكانت تحرص على بقاء أسرتها خارج دائرة الأضواء. 

هالة صدقي تتلقى التعازي من اصدقائها

كان أخر أعمال الفنانة هالة صدقي هو مسلسل "بركة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنان عمرو سعد وكمال أبو رية وميريهان حسين ورياض الخولي ومحمد لطفي وعبد الرحمن أبو زهرة وهنادي مهنا، وتأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث المسلسل حول "بركة" وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.