مي العيدان تعلن سفر الإعلامية فجر السعيد إلى لندن للعلاج

لا تزال الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد غامضة ولم يتم الكشف عن تطورها خلال الأيام الماضية، بينما يؤكد المقربون منها أن حالتها مستقرة لكنها تحتاج إلى الدعوات لتستعيد عافيتها.

فجر السعيد تسافر للعلاج في الخارج

وفي الساعات الأخيرة ترددت بعض الأنباء عن نقل الإعلامية فجر السعيد إلى مستشفى في الخارج من أجل استكمال علاجها، ونشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على "انستجرام" خبر نقل فجر السعيد للخارج فكتبت :" اليوم سافرت الإعلامية فجر السعيد إلى لندن على متن طائره خاصة لتلقي العلاج هناك وتحت إشراف طاقم طبي اللهم شافها وعافها وألطف بحالها يا من وسعت رحمتك كل شيء أدعو لها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

عائلة الإعلامية فجر السعيد لم تعلق حتى الآن

بينما يتداول البعض أخبار نقل الإعلامية فجر السعيد إلى الخارج، لا تزال عائلتها تلتزم الصمت تجاه الأمر، حيث لم يظهرالمحامي سعود مطلق السبيعي زوج الإعلامية لينفي أو يؤكد تلك الأخبار، وكذلك لم يصدر أي خبر من حساب الإعلامية على "انستجرام" أو "تويتر".

سعود مطلق السبيعى

الفنانة أحلام دائمة الدعم لفجر السعيد

منذ إعلان الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد داومت الفنانة أحلام على الدعاء لصديقتها فجر السعيد بالشفاء حيث حرصت خلال الفترة الماضية بشكل شبه يومي على نشر الأدعية عبر حسابها على "انستجرام" بينما شاركها الدعاء عدد من النجوم حيث علقت الفنانة زهرة عرفات وكتبت :" الله يشفيها وتقوم بالسلامة"، بينما كتبت الفنانة العراقية إيناس طالب: " اللهم أمين يارب العالمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكانت الإعلامية فجر السعيد قد تدهورت حالتها الصحية منذ أسابيع بعدما أجرت عملية تغير مسار للمعدة نتج عنها تسريب ثم تسمم في الدم ولم يتم اكتشافه سريعا مما تسبب في مضاعفات أجبرتها على الانتقال إلى مستشفى مبارك الكبير وتم منع الزيارة عنها.