فيديو: الفنان رشوان توفيق يبكي ويحكي ذكرياته مع زوجته الراحلة.. قصة حب عمرها 62 عاماً!

حل الفنان رشوان توفيق ضيفاً على برنامج "مساء dmc" في أول ظهور له بعد وفاة زوجته هذا الشهر، وهو الأمر الذي سبب حزناً كبيراً له وتعاطف معه الجمهور بعد كشف قصة الحب الكبيرة مع زوجته الراحلة.

رشوان توفيق في أول ظهور بعد وفاة زوجته

وتحدث الفنان رشوان توفيق عن زوجته الراحلة وقصة حبهما وزواجهما التي استمرت لمدة 62 عاماً بعد زواجهما في عام 1957، وقال إنه تعرف عليها في شبابه وكانت في عمر 17 عاماً وتزوجها بعد عام من معرفته بها واستمر حبهما وعلاقتهما الزوجية إلى وفاتها هذا الشهر.

وبكى الفنان رشوان توفيق كثيراً في الحلقة أثناء تذكره لزوجته وحديثه عنها، وتحدث عن أيامها الأخيرة وقال إنه ظل ملازماً لها طوال فترة مرضها واعتذر عن العمل لكي يطمئن عليها خاصة انها وقفت بجانبه في مواقف صعبة وأزمات كبيرة طوال عمره ومسيرته الفنية والحياتية، وقال إنه مرتبط بها ارتباطاً روحياً ونفسياً ويعتبرها كل حياته.

وحكى رشوان توفيق عدة مواقف له مع زوجته وقال إنه كان يهديها باقة ورد كل صباح وكان يحضر لها الطعام بنفسه، وقال إنه في آخر يوم لها في حياتها قال لها مازحاً إنه يحبها وانه لن يظل لمدة 62 عاماً يقول لها هذه الكلمة، وقالت له أنها طوال هذه المدة وهي تحبه وهي الكلمة التي أثرت به وجعلته يبكي قبل تتوفى، وأكد انه حتى الآن لا يتصور انها ليست بجانبه ومعه ويتذكرها في كل شيء.