شيرين سيف النصر تعود للأضواء مجددًا بعد تعرضها لحادث سرقة وتورط صديقتها

الفنانة شيرين سيف النصر رغم غيابها عن الأضواء لفترة طويلة، إلا أن اسمها بات يتردد مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لحادث سرقة.

شيرين سيف النصر تتعرض للسرقة

شيرين سيف النصر تعود للأضواء بعد تعرضها للسرقة

شيرين سيف النصر كانت قد قدمت بلاغًا بسرقة عدد من المشغولات الذهبية من منزلها بمنطقة الجيزة، تقدر بحوالي 400 ألف جنيهًا مصريًا، أي ما يوازي 24 ألف دولار، دون أن تتهم أحدًا بالسرقة.

شيرين سيف النصر تعو للأضواء مجددا

صديقة شيرين سيف النصر تسرق مجوهراتها

وبعد البحث والتحقيقات تبين أن منزل الفنانة لم يتعرض لاقتحام، وأن من سرق مجوهراتها شخص قريب منها ولديه نسخة من مفتاح شقتها، ليتضح بعد ذلك أن المتهمة هي صديقة الفنانة و"المساعدة" الخاصة بها، حيث إنها أكثر من يتردد على منزلها، وبالفعل تم إلقاء القبض عليها وحبسها 4 أيام عل ذمة التحقيقات.

الفنانة شيرين سيف النصر

معلومات عن شيرين سيف النصر

الجدير بالذكر أن أخر ظهور لشيرين سيف النصر كان عام 2007 من خلال مسلسل "أصعب قرار"، الذي شارك في بطولته كل من رشوان توفيق وأحمد بدير وطارق لطفي وعايدة رياض وعبير صبري وإخراج عمرو عابدين وتأليف محمد الغيطي.

شيرين سيف النصر وزوجها السابق

شيرين قد حازت على شهرة واسعة في فترتي الثمانينيات التسعينيات، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الشهيرة، من بينها مسلسلات "غاضبون وغاضبات" و"اللص الذي أحبه" و"من الذي لا يحب فاطمة" و"المال والبنون" وأفلام "سواق الهانم" و"النوم في العسل" و"أمير الظلام" و"البلدوزر" وغيرها من الأعمال الأخرى.

وكانت شيرين قد اعتزلت بعد زواجها الأول لكن بعد الطلاق عادت للتمثيل مرة أخرى، ولم تقدم سوى أعمال قليلة لتعاود الاختفاء حتى الآن.