بعد طرح البوستر.. تعرفوا على أولى مفاجآت عمرو دياب في ألبوم "أنا غير"

 شوق الفنان عمرو دياب جمهوره لألبومه الجديد "أنا غير" والذي طرح صورة أول بوستر له اليوم وكشف عن عنوانه تمهيداً لطرحه في موسم الصيف، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يشعل منافسة الصيف بألبومه الجديد

وأحدث الفنان عمرو دياب ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد ان كشف عن بوستر ألبومه الجديد "أنا غير" واعلانه عن المنافسة في موسم الصيف، وعلق الجمهور على إطلالته الجديدة في بوستر الألبوم، والذي لم يكشف عمرو دياب عن موعد طرحه النهائي وتفاصيله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وكشفت مصادر عن أولى مفاجآت عمرو دياب في ألبومه الجديد وأبرزها تعاونه مع عدد من الموسيقيين والشعراء لأول مرة ومنهم الشاعر أحمد مرزوق في أغنية "أنا غير"، بالإضافة إلى عودة بعض الأسماء القديمة للعمل معه مجدداً مثل الشاعر مدحت العدل والذي انقطع عن العمل منذ التسعينيات وكذلك حميد الشاعري، ولكن يستمر غياب الشاعر بهاء الدين محمد في الألبوم الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ويستمر عمرو دياب في التعاون مع فريق عمله المعتاد في ألبوماته الاخيرة مثل الشاعر أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وتامر حسين وخالد تاج الدين بالإضافة إلى الموزع أسامة الهندي، وفوجيء الجمهور بعدم تعاون عمرو دياب مع روتانا في الألبوم على عكس ما أعلن في نهاية العام الماضي بانضمامه مرة أخرى إلى الشركة بعد ان أعلن عن انتاج شركته "ناي" لهذا الألبوم أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وأشارت المصادر إلى انه من المتوقع ان تطرح الأغنية الرئيسية خلال أيام، وسيطرح الألبوم تباعاً في شهر أغسطس المقبل بالتزامن مع موسم عيد الأضحى، وكذلك سيطرح الهضبة صوراً أخرى رسمية للألبوم بعد احياء حفله في اليونان هذا الشهر، ويستعد الهضبة في الوقت نفسه لإعلان موعد حفله الجديد في موسم عيد الأضحى والمقرر ان تكون حفلة إطلاق الألبوم.