قرار مفاجيء من توبا بويوكستون وحبيبها الجديد

قررت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" الانتقال من بيتها الحالي مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

بيت جديد

وقال موقع "gazetevatan" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون التي كانت تسكن مع حبيبها أوموت افيرجان في بيت بمنطقة "باباك" الراقية باسطنبول، قررت الانتقال من هذا المنزل.

وأوضح الموقع التركي أن البيت الجديد للثنائي "توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان" سيكون في منطقة "ساريار" باسطنبول أيضا.

وفضل الثنائي التركي هذه المنطقة بالتحديد في اسطنبول لكونها بعيدة عن التواجد الدائم لوسائل الإعلام، بعكس منطقة باباك.

يشار إلى أن بنات توبا بويوكتسون التوأم  يمكثان في منزل والدتها منذ انفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت"

وكانت العديد من وسائل الإعلام التركية نشرت صورا للنجمة التركية توبا بويوكستون مؤخرا مشيرة إلى أنها حامل من حبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان.

ووضعت وسائل الإعلام التركية دوائر حمراء على بطن توبا بويوكستون في الصور التي نشرتها لها، إلا ان مصادر مقربة نفت ذلك.

وأشارت معظم وسائل الإعلام إلى أن توبا بويوكستون كانت حامل بالأساس من زوجها السابق أونور صايلاك قبل زواجها منه، حيث دخلت القفص الذهبي وهي حامل بشهرها الثالث.

 وتوبا بويوكستون تزوجت أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه  ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 5 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

واتهمت وسائل الإعلام التركية وقتها  توبا بويوكستون أنها ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.