طليق توبا بويوكستون يظهر للمرة الأولى مع حبيبته الجديدة.. شاهد الصور

ظهر الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" ليلة أمس الجمعة، للمرة الأولى بصحبة حبيبته الجديدة "جوزدا يلماز".

الظهور الأول

وقالت صحيفة "posta" التركية إن النجم أونور صايلاك الذي انفصل عن زوجته النجمة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس" قبل عدة أشهر، بدأ علاقة جديدة مع التركية جوزدا يلماز.

وأوضح الصحيفة التركية أن الثنائي التركي الجديد "أونور صايلاك وجوزدا يلماز" ظهرا للمرة الأولى سويا ليلة أمس، خلال خروجهما من إحدى المطاعم التركية في منطقة "إيتيلار" باسطنبول.

ويتابع الموقع أن الثنائي التركي حاولا التهرب من عدسات الكاميرات، إلا أنهما فشلا في ذلك، وتم التقاط لهما صورا سويا للمرة الأولى.

وكانت النجمة التركية   توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 5 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

واتهمت وسائل الإعلام التركية وقتها  توبا بويوكستون أنها ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".

ويستعد الثنائي  توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان لدخول القفص الذهبي الأسبوع الأول من عام 2018 القادم، في العاصمة الإيطالية روما.