ليس في تركيا.. في هذه الدولة سيتزوج أوزجان دنيز من حبيبته التي تصغره بـ20 عاما

قرر النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" عقد زفافه على حبيبته فايزة أطاقان خارج تركيا، مثل الكثيرين من المشاهير الأتراك.

عاصمة النور

وقال موقع "temiz" التركي إن أيام قليلة تفصلنا عن زواج الوسيم التركي أوزجان دنيز من حبيبته فايزة أطاقان التي تصغره بـ20 عاما.

وأوضح الموقع التركي أن أوزجان دنيز اختار عاصمة النور باريس، ليعقد فيها قرانه على حبيبته فايزة أطاقان.

أزمة سفر

ويشير الموقع التركي إلى أن أوزجان دنيز ممنوع حاليا من السفر بالطائرة بسبب إصابته بالأنفلونزا مؤخرا، مما تسبب في التهابات بأذنه، لذلك فهو منتظر حاليا تحسن صحته  وسماح الدكتور المعالج له بالسفر.

وجاء قرار زفاف أوزجان دنيز من حبيبته فايزة أطاقان التي تصغره بـ20 عاما، بسبب حملها الذي وصل شهره الثالث.

يشار إلى أن أوزجان دنيز يبلغ من العمر 45 عاما.

وفايزة أطاقان ليست الحبيبة الأولى لأوزجان دنيز والتي تصغره بسنوات عمر كبيرة، حيث سبق وجمعته علاقة بالتركية بوسة نارجي والتي كان يكبرها أيضا بحوالي 21 عاما، إلا أن علاقتهما انتهت سريعا.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.