مفاجأة.. حبيبة أوزجان دنيز التي تصغره بـ20 عاما حامل في شهرين

مفاجأة كبيرة فجرتها وسائل الإعلام التركية صباح اليوم السبت، وهي خبر حمل حبيبة النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" في شهرين.

حمل حبيبة أوزجان دنيز

وقال موقع "temiz" التركي إن أوزجان دنيز الذي بدأ علاقة سرية قبل عام من الآن مع التركية "فايزة أطاقان"، في طريقه ليصبح أبا ويحقق حلمه الكبير.

وأوضح الموقع التركي أن فايزة أطاقان التي تصغر أوزجان دنيز بحوالي 20 عاما، حامل منه في شهرين.

ويتابع الموقع التركي أن أوزجان دنيز الذي ينتظر أن يكون أبا منذ سنوات طويلة، أبلغ المقربون منه فقط بحمل حبيبته فايزة أطاقان.

وبخصوص موضوع الزفاف أشار الموقع التركي إلى أن الثنائي التركي قررا عدم الاستعجال في هذا الأمر، خاصة أن الحمل لايزال في شهوره الأولى.

يشار إلى أن أوزجان دنيز يبلغ من العمر 45 عاما.

وفايزة أطاقان ليست الحبيبة الأولى لأوزجان دنيز والتي تصغره بسنوات عمر كبيرة، حيث سبق وجمعته علاقة بالتركية بوسة نارجي والتي كان يكبرها أيضا بحوالي 21 عاما، إلا أن علاقتهما انتهت سريعا.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.