بعد حمل حبيبته التي تصغره بـ20 عاما.. أوزجان دنيز يستعد للزواج قريبا

يبدو أننا سنكون مع موعد حفل زفاف الوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" قريبا، خاصة بعد تأكيده خبر حمل حبيبته التركية فاطمة أطاقان.

زفاف قريب

وقال موقع "GECCE" التركي إن الوسيم التركي أوزجان دنيز البالغ 45 عاما، يستعد لدخول القفص الذهبي خلال الأيام القليلة القادمة، مع حبيبته فاطمة أطاقان البالغة 25 عاما فقط.

وأوضح الموقع التركي أن حمل فاطمة أطاقان من أوزجان دنيز هو السبب الرئيسي في الإسراع بمراسم الزفاف.

وفاطمة أطاقان التي تجمعها علاقة بأوزجان دنيز منذ عام تقريبا، حامل في شهرين.

وأعرب أوزجان دنيز عن سعادته البالغة فور علمه بحمل فاطمة أطاقان، خاصة أنه يحلم بهذا منذ وقت بعيد.

يشار إلى أن فايزة أطاقان تصغر أوزجان دنيز بحوالي 20 عاما كاملة.

وكانت علاقة أوزجان دنيز وفايزة أطاقان بدأت قبل عام من الآن.

وفايزة أطاقان ليست الحبيبة الأولى لأوزجان دنيز والتي تصغره بسنوات عمر كبيرة، حيث سبق وجمعته علاقة بالتركية بوسة نارجي والتي كان يكبرها أيضا بحوالي 21 عاما، إلا أن علاقتهما انتهت سريعا.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.