أوزجي جوريل تكشف أسرار الطهي وأكلاتها المفضلة

كشفت الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" عن أسرار الطهي، وكواليس تصوير مسلسلها الجديد "البدر" الذي يعرض حاليا، ويشارك في بطولته النجم التركي، جان يامان.

وأجرت أوزجي جوريل حوارا صحفيا مع موقع "gecce"، تضمن العديد من الأسئلة الخاصة بمسلسلها الذي يعرض حاليا "البدر" والذي تجسد فيه دور طاهية.

كيف تسير أجواء تصوير مسلسل "البدر"؟

تقول أوزجي جوريل إنها تؤمن بمبدأ "الكيمياء"، فالكيمياء هي سر نجاح أي عمل فني، ومسلسل "البدر" يتكون من فريق عمل مميز، سيناريو جيد، أماكن تصوير جيدة، مخرج متميز، وهذه هي الكيمياء التي تساعد في نجاح أي عمل فني، فتصوير المسلسل يسير بشكل جيد وجميل.

تجسدين في المسلسل دور الطاهية "ناظلي" فهل من الممكن الكشف عن أسرار الطهي؟

ترد أوزجي جوريل أن الطهي بالنسبة إليها لا يمكن أن يكون بدون صلصلة وطماطم، فهي ملتزمة بعادات الطهي الأساسية التقليدية الخاصة بالصلصة، فتزيين الطعام بالصلصلة والطماطم هو متعتها.

وتتابع أوزجي جوريل أن موضوع الصلصة والطماطم في الطعام لا يمكن أن تتنازل عنه، فهي عاشقة للون الأحمر والرائحة.

هل وجبة الإفطار مهمة بالنسبة إليك؟

وعن وجبة الإفطار تؤكد أوزجي جوريل إنها مهمة جدا بالنسبة إليها، فهي مهما كانت تعمل طوال الليل، ومهما كانت متعبة فتحرص على تناول وجبة الإفطار، التي إذا لم تتناولها لا تتناول وجبة الغداء.

ما هي أطعمتك المفضلة؟

أعشق الأطعمة التي يتم طهيها في أواني مثل الباذنجان، اللحوم والبقوليات.

يشار إلى أن مسلسل "البدر" بدأ عرضه في تركيا منذ شهر تقريبا، وهو مسلسل رومانسية إجتماعي كوميدي مناسب لموسم الدراما الصيفي في تركيا.

ويحقق مسلسل "البدر" نسب مشاهدة عالية في تركيا، حتى أنه سيتم تسويقه للقنوات العربية قريبا.

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

ونشأت علاقة أوزجي جوريل وسركان تشاي اوغلو خلال تصوير أحداث مسلسل "موسم الكرز".