صور: ما يجب معرفته عن ألشين سانجو بطلة مسلسل "حب للإيجار" في عيد ميلادها الـ32

تخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى بسبب جمالها ووجها الطفولي وبشرتها شديدة البياض وشعرها الأحمر الناري، إنها النجمة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "دفنة" والتي تحتفل اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ32.

حياتها ونشأتها

ألشين سانجو ولدت في مدينة إزمير التركية عام 1985، وهي  من أصول شركسية.

وتخرجت ألشين سانجو من قسم الأوبرا جامعة مرسين التركية.

بداياتها الفنية

بدأت ألشين سانجو حياتها الفنية عام 2011، في المسلسل التركي الشهير "على مر الزمان".

لفتت ألشين سانجو الانتباه بشكل كبير بعد دورها في مسلسل "ليث ونورا"، الذي قام ببطولته النجم التركي، كيفانتش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" عام 2014.

خاضت ألشين سانجو أول بطولتها من خلال مسلسل "حب للإيجار" عا م 2015، والذي حقتت من خلاله شهرة كبيرة داخل تركيا وخارجها، وشاركها بطولة المسلسل الوسيم التركي، باريش أردوتش.

حصدت ألشين سانجو العشرات من الجوائز في تركيا، كان أهمها جائزة الفراشة الذهبية، عن أفضل ثنائي تركي، هي وباريش أردوتش، عن دورهما في "عشق للإيجار".

ألشين سانجو ومريم أوزرلي

خلال عام 2014 شبهت وسائل الإعلام التركية ألشين سانجو بالنجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، حتى أنهم قالوا أنها خطفت الأضواء منها، وكان الدليل على ذلك استبدال إحدى شركات الشامبو العالمية، الممثلة التركية، مريم أوزارلي،، بالنجمة التركية، ألشين سانجو، أوائل عام 2016.

حياتها العاطفية

تجمع علاقة بين ألشين سانجو ورجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان، منذ ما يقرب من 6 سنوات، ولا تظهر ألشين سانجو مع حبيبها في وسائل الإعلام بشكل كثير.

كليب غنائي

شاركت ألشين سانجو في بطولة كليب غنائي واحد، مع المطرب التركي الشهير، تويجار إيشيكلي.