صور: ألشين سانجو بطلة "حب للإيجار" مع حبيبها الحقيقي.. هل يفوق باريش أردوتش في وسامته؟

على عكس معظم المشاهير الأتراك، تفضل النجمة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" الحفاظ على إبقاء علاقتها بحبيبها رجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان، بعيدا عن وسائل الإعلام التركية.

علاقة غامضة

بالأساس فإن علاقة ألشين سانجو بحبيبها يونس أوزديكان تشهد حالة من الغموض التام، رغم من وصولها لأكثر من 5 سنوات.

أغرب ما تشهده علاقة الثنائي التركي "ألشين سانجو ويونس أوزديكان" هو عدم ظهورهم بشكل دائم سويا، فلم يظهرا مع بعضهم البعض إلا في مناسبات قليلة جدا.

وفي إحدى المرات عندما التقطت عدسات المصورين صورا تجمع بين ألشين سانجو ويونس أوزديكان، انفصل يونس أوزديكان عن المكان سريعا، تاركا حبيبته بمفردها.

عامل آخر يسرد لنا غرابة علاقة الثنائي وهو عدم نشر ألشين سانجو صورا تجمعها بحبيبها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رغم نشاطها الدائم وحرصها على التواصل مع جماهيرها بأبرز لحظات حياتها.

ورغم كل هذا فإن ألشين سانجو إذا تحدثت عن علاقتها بيونس أوزديكان تقول إنها تسير بشكل جيد وعلى النحو المطلوب.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

سينام أوزتورك تنفصل عن "عشق للإيجار" بسبب غيرة زوجها

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد