صور: بينهم الشجاع والجميلة.. تعرف على أشهر 10 مسلسلات تركية في 2017

شهد عام 2017 الجاري عودة العديد من المشاهير الأتراك إلى الساحة الفنية بعد غياب طال أعواما لبعضهم، وكان من بين هؤلاء الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والنجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وعاد هؤلاء النجوم بأعمال درامية مميزة جدا، عوضت غياب السنوات التي حرموا جماهيرهم منها.

الشجاع والجميلة

بعد غياب دام عامين كاملين عاد النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، إلى جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

ويحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها ويتصدر قائمة المسلسلات الأعلى في نسب المشاهدة.

وطني أنت

"وطني أنت" يعود بها النجم التركي، خالد أرجنتش، إلى جماهيره هذا العام، وذلك بعد غياب أعوام بعد عرض آخر حلقات مسلسله التاريخي الشهير "حريم السلطان".

ويشارك في بطولة مسلسل "وطني أنت" الجميلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" وهي زوجة خالد أرجنتش.

الأم

أما النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" فعادت هي الآخرى لجماهيرها هذا العام من خلال مسلسل "الأم"، والذي يحقق نجاحا مذهلا في تركيا، عكس اشتياق جماهيرها إليها.

هذه المدينة ستلاحقك

الوسيم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس" يطل على جماهيره هو الآخر حاليا من خلال مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك"، والذي تشارك في بطولته الممثلة ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.

في الداخل

ويواصل النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، نجاحه وتألقه من خلال مسلسل "في الداخل" الذي بدأ عرضه بالأساس في العام الماضي، ويتواصل عرضه بسبب نجاحه المذهل.

ويشارم في بطولة المسلسل نخبة مميزة من نجوم تركيا بينهم أراس بلوت إينملي، بانسو سورال.

حتى الممات

من الأعمال المميزة هذا العام كان مسلسل "حتى الممات" للنجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم"، ويشارك في بطولة هذا المسلسل النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "نجلاء".

وللأسف فإن مسلسل "حتى الممات" لا يحقق نسب المشاهدة المتوقعة له، ومهدد بالسحب من العرض قريبا.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم

واحد من الأعمال الفنية التي تفرض نفسها على الساحة في تركيا مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" الذي يقوم ببطولته النجم التركي، أوكتاي كاينارجا.

ومسلسل "قطاع الطرق لن يحكوا العالم" يشارك في بطولته النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهير باسم "السلطانة هيام"، والممثلة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شاه".

السلطانة كوسيم

الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" يتواصل عرضه في تركيا الآن، وهو من بطولة الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين".

وأخفق الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" مثله مثل الجزء الأول منه، الذي قامت ببطولته الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

العاصفة التي بداخلي

انضم مؤخرا للسباق الدرامي في تركيا مسلسل "العاصفة التي بداخلي" الذي يقوم ببطولته نخبة مميزة من نجوم تركيا، بينهم الممثل التركي، يوسف جيم، بطل مسلسل "صدفة" والممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

غرفة 309

وينافس حاليا في السباق الدرامي بتركيا مسلسل "غرفة 309" الذي تقوم ببطولته الجميلة  التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة".

في عيد ميلادها الـ33.. 12 معلومة يجب معرفتها عن بيرين سات

مفاجأة.. فستان بيرين سات في حفل جوائز "GQ" مسروق

صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم